كيف يقضي موسيماني إجازة الأيام السبعة فى الأهلي؟

السبت، 27 نوفمبر 2021 02:24 م
كيف يقضي موسيماني إجازة الأيام السبعة فى الأهلي؟ موسيماني
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فضّل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، البقاء في القاهرة خلال فترة الأجازة التى حصل عليها الفريق عقب مباراة سموحة الأخيرة في الدوري، ورفض المدير الفني للفريق فكرة السفر إلى جنوب أفريقيا خلال هذه الإجازة.

ومنح موسيماني لاعبي الفريق راحة سبعة أيام عقب الفوز على سموحة أمس الأول، الخميس، فى الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز والتى فاز فيها الأهلي 4_1.

وقرر موسيماني وجهازه المعاون الأجنبي البقاء فى القاهرة خلال فترة الراحة لحين استئناف تدريبات الفريق والسفر للإمارات لإقامة معسكر تدريبي بها خلال ديسمبر المقبل بسبب توقف الدوري لمشاركة المنتخب الأول في كأس العرب بقطر.

ويعود الأهلي لبطولة الدوري عقب كأس العرب حيث سيلعب مع فيوتشر يوم 21 ديسمبر المقبل في الجولة السابعة للمسابقة المحلية.

وينوى بيتسو موسيمانى إحداث تغيير على برنامج إعداد المارد الأحمر خلال فترة توقف الدوري الحالية بسبب مشاركة المنتخب الوطنى فى كأس العرب، لاسيما بعد قرار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" بإقامة مباراة الأهلى ضد الرجاء المغربى فى نهائى السوبر الأفريقي خلال شهر فبراير 2022 بالإمارات بدلا من ديسمبر المقبل.

ومن المقرر أن يحدد موسيماني برنامج الأهلي عقب انتهاء فترة الإجازة، من أجل التحضير للفترة القادمة والمعسكر المغلق الذي يخوضه الفريق الأحمر بالإمارات بدءا من يوم 8 ديسمبر المقبل، ضمن تحضيراته لاستئناف الدوري المصري والتحضير لبطولة دوري أبطال إفريقيا وكأس العالم للأندية والسوبر الإفريقي.

ويستغل بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي معسكر الفريق الأحمر بالإمارات في تجهيز مجموعة من اللاعبين الشباب وتحضيرهم تمهيدا للاستعانة بهم في مباريات كأس الرابطة المحترفة وهي البطولة التي ستقام أثناء بطولة أمم إفريقيا 2022.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة