ليفربول يستهدف رقما تاريخيا منذ 94 عاماً أمام ساوثهامبتون اليوم

السبت، 27 نوفمبر 2021 12:00 م
ليفربول يستهدف رقما تاريخيا منذ 94 عاماً أمام ساوثهامبتون اليوم ليفربول
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهدف نادي ليفربول، المحترف فى صفوفه النجم المصري محمد صلاح، رقما إنجليزيا تاريخيا يصل صامدا منذ 94 عاماً، عندما يلتقى نظيره ساوثهامبتون فى الخامسة مساء اليوم السبت على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.

وسجل ليفربول، وفقاً للموقع الرسمي للريدز، هدفين على الأقل آخر 16 مباراة فى جميع المسابقات، وهو أول فريق إنجليزى يحقق ذلك منذ ولفرهامبتون فى عام 1939. 

وأضاف التقرير أن ليفربول إذا فعل ذلك مرة أخرى سيصبح أول فريق من الدرجة الأولى يصل إلى 17 مباراة على التوالي منذ سندرلاند فى عام 1927.

فى سياق متصل، قال كلوب المدير الفني لفريق ليفربول خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، "ينظم رالف هازنهاتل فريقًا مناسبًا للغاية، إنهم منظمون جيدًا حقًا، يلعبون بطريقة 4-4-2 عادة، يجب أن نكون مبدعين للفوز عليهم، فهم لا يستقبلون الكثير من التسديدات على المرمى، علينا إيجاد حل".

وأضاف كلوب، "ستكون آخر مباراة على أرضنا بعد فترة من الوقت، وآمل أن نتمكن من استخدام ذلك وأن نكون مستعدين، هذا أمر ضروري، يقوم ساوثهامبتون ببعض الأشياء الذكية، كلهم جيدون في التعامل مع الكرة وهم يمثلون تهديدًا مناسبًا.، فريق كرة قدم جيد".

وتابع، "لم يلعبوا في منتصف الأسبوع وهي ميزة واضحة، لقد فعلنا ذلك، إنه ليس أفضل إيقاع ولكن علينا أن نقبله وأن نكون مستعدين للمعركة المناسبة".

وكانت آخر مواجهة جمعت الفريقين شهدت فوز ليفربول بهدفين نظيفين يوم السبت الثامن من مايو الماضي بملعب الأنفيلد الذي يستضيف مواجهة اليوم.

بينما خسر ليفربول مباراته قبل الماضية التي أقيمت على ملعب "سانت ماري" أمام ساوثهامبتون بهدف نظيف في المواجهة التي أقيمت 4 يناير الماضي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة