أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي قبل الجولة 13

السبت، 27 نوفمبر 2021 12:17 م
محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي قبل الجولة 13 محمد صلاح يتصدر ترتيب هدافي الدوري الانجليزي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول، ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي الموسم الحالي 2021 – 2022، قبل انطلاق منافسات الجولة الثالثة عشرة من المسابقة الإنجليزية المحلية.

موعد مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون 
 

ويستضيف فريق ليفربول الإنجليزي، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، نظيره ساوثهامبتون فى الخامسة مساء اليوم، السبت، على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ13 من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.

وسجل صلاح هدفا فى فوز ليفربول على أرسنال بنتيجة 4-0 في المباراة التي جمعتهما بالجولة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب أنفيلد.

صلاح يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي
 

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدوري الإنجليزي برصيد 11 هدفا، بعد عودته للتسجيل عقب صيام فى آخر مواجهتين أمام كل من برايتون ووست هام يونايتد قبل لقاء أرسنال، ليوسع الفارق إلى 4 أهداف عن أقرب منافسيه جيمى فاردى نجم ليستر سيتي، صاحب الـ 7 أهداف، والذى لم ينجح أيضا في التسجيل خلال الجولة الحادية عشرة.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي
 

وارتقى ساديو ماني، لاعب ليفربول للمركز الثاني بالتساوي مع فاردي بتسجيله وزيادة رصيده إلى 7 أهداف فيما جاء ميشيل أنطونيو مهاجم فريق وست هام في المركز الثالث برصيد 6 أهداف، وارتقى جوتا لاعب ليفربول للمركز الرابع برصيد 5 أهداف بالتساوي مع البرازيلي رافينيا نجم ليدز يونايتد المركز الخامس برصيد 5 أهداف وإسماعيلا سار لاعب واتفورد وماكسويل كورنيت لاعب بيرنلي.

ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي
 

ويتساوى أكثر من نجم في البريميرليج برصيد 4 أهداف، أبرزهم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو ومواطنه في مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز، النجم الجابونى لفريق أرسنال، بيير إيميريك أوباميانج والنجم البرازيلي لفريق الريدز روبرتو فيرمينو.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة