أشرف زكى: كل الفنانين أبناء رشوان توفيق ورهن إشارته لدعمه

الأحد، 28 نوفمبر 2021 08:43 م
أشرف زكى: كل الفنانين أبناء رشوان توفيق ورهن إشارته لدعمه الفنان أشرف زكي
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، إن الفنان القدير رشوان توفيق، لديه من الأبناء أعداد لا تعد ولا تحصى، مبينا: "هو ما عندهوش بنتين وولد.. لأ.. كلنا أولاده بلا استثناء، وفنانين مصر كلهم تحت أقدامه ونحن رهن الإشارة".

أضاف زكى، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" الذى تقدمه الإعلامية لبنى عسل، عبر قناة الحياة، أن كل مستشارى ومحاميى نقابة المهن التمثيلية رهن إشارة من الفنان الكبير رشوان توفيق لدعمه فى أزمته الأخيرة، مردفا: "ربنا هينتصر له لأنه لا يستحق من أى حد كده، وإحنا اللى بنعمل الأفلام والدراما هتبقى فينا إحنا فى الآخر.. لا يمكن أبدا".

وأوضح أن العظيم رشوان توفيق، لم يترك مناسبة إلا ويشاطر الجميع فى كل شيء، وهو من خدم مصر وكل القضايا المجتمعية، ولا يمكن فى النهاية أن يكون هذا مصيره من أبنائه، متابعا: "الشعب المصرى كله متضامن وبنقوله ماتزعلش وحقك علينا ودموعك غاليه علينا كلنا".

وتابع أشرف زكي: "سنحاول على المستوى الإنسانى مع أبنائه وربنا يقدرنا لأننا مش هنكون أحن عليه من بنته، وهنعرف كل الحقيقة وربنا يقدرنا ونكون همزة وصل ونسمح دمعته لأنها غالية علينا، وعمر ده ما يبقى مكافأة نهاية الخدمة أبدا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة