أكرم القصاص - علا الشافعي

إنجاز جديد للرياضة.. عبد المنعم الحسيني نائبا لرئيس الاتحاد الدولى للسلاح

الأحد، 28 نوفمبر 2021 02:55 م
إنجاز جديد للرياضة.. عبد المنعم الحسيني نائبا لرئيس الاتحاد الدولى للسلاح عبد المنعم الحسينى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختار أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الدولي للسلاح عبد المنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصرى لشغل منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي، وهى المرة الأولى فى التاريخ التى يشغل فيها مصرى هذا المنصب الرفيع.
 
وحصل عبدالمنعم الحسيني على 16  صوتا من إجمالى 20 وهي أعلي نسبة أصوات.
 

وحصل الاتحاد المصري للسلاح على جائزة اللعب النظيف الممنوحة من الاتحاد الدولي للعبة، على هامش اجتماع الاتحاد الدولي الذي أقيم أمس السبت.

ونجح عبد المنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري للسلاح في الفوز بمقعد عضوية الاتحاد الدولي للسلاح بعد أن نجح في الحصول علي 83 صوتا من إجمالي الأصوات  البالغة 146 صوتًا، وتجري الآن انتخابات اللجان الفرعية بالاتحاد الدولي ومن المتوقع أن يكون تمثيل مصر بها متميز. 
 
 
ونجحت قائمة عبد المنعم الحسينى برئاسة اتحاد السلاح بالكامل بالعلامة الكاملة، مؤخرًا بالحصول على 10 أصوات مقابل لا شىء لقائمة جميل الزفتاوى.
 
وتضم قائمة الحسينى كلاً من: محمد طارق الحسينى وأيمن منير وخالد كابس ومدحت شكرى وسامر شريف وأحمد نبيل وأحمد سمير وميرفت حسانين وياسمين جاد وأمانى البحيرى وأمنية حسين.
 
ووضع الاتحاد خطة النشاط المحلى محدد خلالها الانتهاء من بطولات الجمهورية يناير المقبل، حيث يستعد الاتحاد لاستضافة بطولة العالم يوليو المقبل.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة