استمرار أعمال رفع الكفاءة والتطوير بمختلف مناطق حى شمال الغردقة

الأحد، 28 نوفمبر 2021 02:01 م
استمرار أعمال رفع الكفاءة والتطوير بمختلف مناطق حى شمال الغردقة اعمال التطوير بشوارع الغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت محافظة البحر الأحمر عن استمرار مجلس مدينة الغردقة في اعمال التطوير بمناطق مختلفة بالمدينة بينها مناطق حي شمال الغردقة، حيث تم أعمال رفع الكفاءة والتطوير والرصف بمناطق الهضبة، وحفر الباطن، ومجاويش، وطريق فلفلة، و مبارك 7، والدائري الأوسط . 

 
واكدت المحافظة ،في بيان لها، أن مجلس مدينة الغردقة قام بازاله فورية للتعديات علي أملاك الدولة بنطاق حي شمال ، وإزالة بعض التعديات والإشغالات التي تعوق أعمال التطوير بمنطقة العرب بالمدينة،  حيث نفذت لجنة الإزالات بالمدينة 30 حالة تعدي عبارة عن أرصفة وسلالم وخزانات . 
 
من جانبه اكد اللواء ايهاب رأفت رئيس المدينة أن محافظ البحر الأحمر أصدر تعليماته بسرعة الانتهاء من أعمال رفع الكفاءة والتطوير بمختلف المناطق بالمدينة ، مشيراً أن الهدف من هذه الأعمال هو خدمة المواطنين وتيسير الحركة المرورية ، وظهور الغردقة بالمظهر الجمالي اللائق بكونها أحد أهم المقاصد السياحية المصرية والعالمية . 
 
واضاف رئيس المدينة أنه سيتم التصدي بكل قوة لأي حالة تعدي علي أملاك الدولة و سيتم تنفيذ الإزالات فوراً ، مشيراً أن المحافظ أكد علي إتخاذ كافة الإجراءات القانونية لردع المعتدين علي أملاك الدولة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة