أكرم القصاص - علا الشافعي

التضامن تستأنف اليوم صرف معاشات نوفمبر لمن تخلفوا عن المواعيد المحددة

الأحد، 28 نوفمبر 2021 04:00 ص
التضامن تستأنف اليوم صرف معاشات نوفمبر لمن تخلفوا عن المواعيد المحددة بنك ناصر
كتب ــ مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستأنف بنك ناصر الاجتماعى، برئاسة الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعىُ ورئيس مجلس إدارة البنك اليوم الأحد صرف  معاشات نوفمبر من فروع البنك لمن تخلفوا عن  الصرف فى المواعيد  المحددة.
 
ويأتى ذلك فى الوقت الذى وجهت فيه الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعىُ  ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعىُ  بتيسير كافة الإجراءات  لصرف معاشات نوفمبر من البنك، خاصة لمن تخلفوا عن الصرف فى المواعيد المقررة كذلك تغذية ماكينات الصراف الآلى لدى البنك، حيث يضع البنك التحول الرقمى والشمول المالى فى مقدمة أولوياته وسياساته مع إطلاق الحكومة المصرية استراتيجية التنمية المستدامة "رؤية مصر 2030" بهدف مواكبة التطور التكنولوجى فى تقديم الخدمات المصرفية للعملاء لتحقيق الشمول المالى وضمان حصول العملاء على مستحقاتهم بشكل أسرع.
 
كانت وزارة التضامن الاجتماعى قد شكلت لجانا لمتابعة صرف معاشات نوفمبر من بنك ناصر  الاجتماعىُ وسط اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية حيث تم الصرف وفقا بشكل منتظم لاصحاب المعاشات وكذلك المستفيدين من المعاشات.
 
ويأتى ذلك فى الوقت الذى وجهت  فيه  الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى ببدء صرف معاشات نوفمبر  للعملاء اعتبارا من أول يوم فى الشهر، كما تم أيضا تفعيل خدمة صرف النفقة عبر منافذ "الدفع الإلكتروني" بهدف التيسير على العملاء من مستحقى النفقة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة