برج السرطان.. حظك اليوم الأحد 28 نوفمبر: راجع قرارك

الأحد، 28 نوفمبر 2021 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم الأحد 28 نوفمبر: راجع قرارك برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 مواليد برج السرطان يعرف عنهم أنهم من أكثر الشخصيات التي يميزها الحنان فهم أشخاص عاطفية وتشعر بالأخرين لديهم الكثير من الإبداع وأيضًا يمتلكون خيال واسع وعند تعرض  مولود برج السرطان للغدر من أحد المقربين لا يسامح ويسعى للانتقام من هذا الشخص وبقوة.

برج السرطان في حظك اليوم 28 نوفمبر

مولود برج السرطان من الشخصيات سريعة التأثر بمن حوله ويعشق السفر والرحلات يمتلك الكثير من أساليب الاقناع لديه حدس قوي قادر على كشف نوايا واسرار الأخرين.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الأميرة الراحلة ديانا، ويقدم “اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن تسترجع قوتك بالعمل وعودة نشاطك مرة أخري يجعلك أفضل فحاول أن تتعلم من أخطاء الماضي و أن تعمل بحب مع الفريق وحاول أن تبتعد عن الخلافات  ويجب عليك أن تكون إيجابي مع زملائك بالعمل .

 برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حاول أن تبادل شريك حياتك نفس الاهتمام وتقربك من المحبين لك يجعلك في حالة أفضل فحاول أن تكون إيجابي مع عائلتك فهي عنصر مهم جدًا بحياتك حاول أن تحافظ عليها  فهي كنز ثمين. 

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي

ابتعد عن المشروبات الغازية فهي تعمل على تدهور الحالة الصحية وحاول أن تقل من التدخين وحاول أن يكون على فترات متباعدة لكي تساعد نفسك في الإقلاع عنه في أقرب وقت ممكن .

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

 يتوقع علماء الفلك لمواليد برج السرطان خلال الفترة المقبلة سفر مفاجئ  مع الحبيب فحاول أن تحصل على هذه الفرصة فهي تعويض لك عن جميع الخلافات التى حدثت  بينكم  وكن مستعدا ولكن خلال الفترة الماضية اتخذت  الكثير من القرارات  فحاول أن تراجع قرارك باقرب وقت ممكن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة