أكرم القصاص - علا الشافعي

جينيفر لوبيز وبن أفليك معًا أثناء توجههما لاستديو موسيقى فى لوس أنجلوس

الأحد، 28 نوفمبر 2021 06:00 م
جينيفر لوبيز وبن أفليك معًا أثناء توجههما لاستديو موسيقى فى لوس أنجلوس جينيفر لوبيز وبن افليك
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن العلاقة بين الثنائى جينيفر لوبيز وبن أفليك تتطور بسرعة أكثر من أي وقت مضى، فمن احتفالهما سويًا بعيد الشكر مؤخرًا، ظهر الثنائى معًا أثناء توجههما إلى أستوديو موسيقى في لوس أنجلوس، حيث حرص بن أفليك على التواجد معها، ودعمها أثناء توجهها إلى تسجيل أغانٍ جديدة بحسب ديلى ميل.

وكانت التقارير الأخيرة تشير إلى اقتراب جينيفر لوبيز  بصورة كبيرة من الزواج من صديقها الحالي بن أفليك، التي عادت له بعد سنوات من الانفصال بعدما كانا ثنائى بارز للغاية في بداية الألفية الجديد.. جينيفر لوبيز وخلال أسبوع واحد المحت إلى إمكانية تطور الأمر إلى الزواج بصورتين مختلفتين.

 

بن افليك مع جينيفر لوبيز
بن افليك مع جينيفر لوبيز

الأولى أثناء حلولها ضيفة على برنامج "Today" حينما قالت رداً على سؤال إمكانية الزواج خلال الفترة المقبلة بقولها أنها إنسانة رومانسية بطبيعتها، وبالتالي لا يمكن أن تدلى بتصريح يؤكد غلق باب الزواج مرة أخرى، لأنها قد تقدم على تلك الخطوة من جديد، فى حين كانت المرة الثانية التي تلمح فيها جينيفر لوبيز لذلك صراحة بعدما خطفت الأنظار من الجميع أثناء غنائها على مسرح  American Music Awards، وذلك بارتداء فستان زفاف وهى تتألق في الغناء بفعاليات توزيع جوائز AMAs.

 

بن افليك وجينيفر لوبيز
بن افليك وجينيفر لوبيز

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة