أكرم القصاص - علا الشافعي

خطوبة النجمة العالمية ليندسى لوهان على شاب عربى.. صور

الأحد، 28 نوفمبر 2021 02:24 م
خطوبة النجمة العالمية ليندسى لوهان على شاب عربى.. صور ليندسى لوهان
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت وسائل إعلام بريطانية عن خطوبة النجمة العالمية ليندسى لوهان من رجل إماراتي يدعى بدر الشماس، حيث نشرت عبر حسابها على إنستجرام، تغريدة أشارت له فيها، وعلقت: "حبي، حياتي، عائلتي، مستقبلي".

وتوضح صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أنه تم ارتباط النجمة العالمية وليندسي وصديقها منذ أن شوهدا معًا في مهرجان موسيقي في دبي قبل وقت قصير من انتشار وباء كورونا في عام 2020.

وكانت قد كشفت شبكة Netflix عن أول صورة من فيلمها الجديد الذى ستقوم ببطولته الممثلة العالمية ليندسى لوهان، وذلك دون الكشف عن اسم الفيلم الجديد الذى سيطرح فى خلال الاحتفال بأعياد الكريسماس، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

وتلعب لوهان دور البطولة في الفيلم أمام وتر أوفر ستريت، وكان قد أعلن بدء العمل على الفيلم الجديد في مايو الماضى، الفيلم الجديد يعد عودة لوهان إلى الساحة الفنية من جديد بعد الابتعاد فترة عن الأضواء.

في الفيلم تلعب لوهان دور وريثة فندق مدللة ومخطوبة حديثًا، والتي تعاني من فقدان الذاكرة بعد حادث تزلج وبالتالي تجد نفسها في رعاية مالك نزل وسيم، وابنته في الأيام التي سبقت عيد الميلاد.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline"، يشارك كل من جورج يونج وجاك واجنر وأوليفيا بيريز في فريق تمثيل الفيلم الجديد.

انتقلت لوهان إلى خارج الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة الأخيرة  وعاشت في كل من أوروبا ودبي، وعملت بشكل متقطع خلال تلك الفترة، واخرها كان مشاركتها في برنامج الموسيقى The Masked Singer في 2019.

كما طرحت شبكة نيتفلكس مجموعة مختلفة من الأفلام التي قام بـ إخراجها مخرج مسلسل Squid Games، هوانج دوندج هيوك، في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه العمل منذ طرحه على منصة البث.

ليدينسى وخطيبها
ليدينسى وخطيبها

 

ليدنسى بخاتم الخطوبة
ليدنسى بخاتم الخطوبة

 

ليدنسى عبر تويتر
ليدنسى عبر تويتر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة