زوى كرافيتز تشيد بـ أداء روبرت باتينسون بعد طرح تريلر The Batman

الأحد، 28 نوفمبر 2021 12:00 ص
زوى كرافيتز تشيد بـ أداء روبرت باتينسون بعد طرح تريلر The Batman زوي كرافيتز
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتوقع الممثلة الشابة زوي كرافيتز أن أداء روبرت باتينسون الذى يلعب شخصية باتمان في فيلم The Batman الجديد، سيكون مذهلاً، وذلك في خلال أحدث تصريحات لها، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وأشادت كرافيتز، التي تلعب دور المرأة القطة في فيلم DC القادم، بـ مجهودات شريكها في تمثيل الشخصية الفضلة لـ كثير من متابعيها على مر السنوات، وقام بـ لعبها أخرين مثل بن أفليك وكريستيان بيل ومايكل كيتون وجورج كلوني وآخرين.

حيث صرحت كرافيتز: "روب مثالي لهذا الدور، التحول الذى قا به في هذه الشخصية كبير، كما أن المخرج مات ريفز وضع الكثير من التغييرات لـ هذا الفيلم،  ويهتم كثيرًا بهذه الشخصيات".

وأكملت كرافيتز حديثها قائلة :" أنا متحمسة لـ مشاهدة ردود الفعل عند وصول العمل لـ دور العرض المختلفة، حيث سيصل في 4 مارس من العام المقبل 2022".

كما حصد التريلر الرسمي الجديد لفيلم باتمان - The Batman للنجم العالمي روبرت باتينسون، الذى عرض أمس عبر الصفحة الرسمية بمنصات السوشيال ميديا المختلفة، على تقييمات عالية، حيث جاء ظهور النجم العالمي باتينسون فى شخصية باتمان الجديدة بشكل مختلف ومخالف للتوقعات.

ووفقًا لتقرير أعدته صحيفة فاريتي، فإن ظهور النجمة العالمي زوي كرافيتز فى شخصية Catwoman، كانت من أبرز اللقطات التى شهدها التريلر الأخير الذي عرضه أمس، ليحمس الجماهير قبل العرض الرسمي للفيلم فى مارس المقبل فى دور السينمات.

يدور The Batman بعد السنة الثانية من محاربة الجريمة، يكشف باتمان عن الفساد في مدينة جوثام الذي يتصل بعائلته بينما يواجه قاتلًا متسلسلاً يُعرف باسم ريدلر.

The Batman  من بطولة باري كيوجان، بيتر سارسجارد، روبرت باترسون، كولين فاريل، زوي كرافيتز، آندي سيركيس، بول دانو، أمبر سيينا، جيفري رايت.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة