ضبط 2000 علبة جبنة وخامات منتهية الصلاحية داخل مصنع في طنطا

الأحد، 28 نوفمبر 2021 05:01 م
ضبط 2000 علبة جبنة وخامات منتهية الصلاحية داخل مصنع في طنطا المهندس محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت حملة مكبرة لمديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الغربية برئاسة المهندس محمد ابو هاشم وكيل وزارة التموين، من ضبط مصنع بير سلم لتصنيع الجبنه من خامات منتهية الصلاحية.

كما تم التحفظ على 2000 علبة جبنه ومواد حافظه غير مصرح باستخدامها فى صناعة الجب، كان وكيل وزارة التموين قد وجه بتكثيف الحملات التفتيشية على المصانع المختلفة لمحاربة الغش التجاري.

وقاد وكيل وزارة التموين حملة مكبرة استهدفت مصنع بير سلم لتصنيع الجبنة، وتم ضبط خامات منتهية الصلاحية ومواد حافظة غير مصرح باستخدامها فى صناعة الجبن وضبط 2000عبوه جبن بأنواع مختلفة، تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وكانت تمكنت حملة لمديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الغربية، برئاسة المهندس محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين، من ضبط مصنعين لتصنيع الرنجة بمركز كفر الزيات، بداخلهما طن رنجة يشتبه فى عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

كان وكيل وزارة التموين قد شدد على تكثيف الحملات على مصانع الرنجة المنتشرة بنطاق المحافظة وخاصة بمركز كفر الزيات، لإحكام الرقابة على التصنيع والتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي من عدمه.

وتشكلت حملة مكبرة من مفتشي الرقابة التموينية، ضمت اشرف شرف الدين، السيداحمد الحواله، طارق شعيب مفتشي الرقابة التموينية.

أسفرت الحملة عن ضبط  مصنع اسماك مدخنه (رنجة)  بناحية ابيار مركز  كفر الزيات بداخله نصف طن رنجة يشتبه فى عدم صلاحيتها للاستهلاك، كما تم ضبط مصنع آخر،  بمدينة كفر الزيات بداخله 100صندوق رنجة بإجمالي وزن نصف طن، يشتبه فى عدم صلاحيتها للاستهلاك، تم التحفظ على المضبوطات، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة