أكرم القصاص - علا الشافعي

كريستيانو رونالدو بعد التعادل مع تشيلسى: مازال أمامنا طريق طويل ولا شىء مستحيل

الأحد، 28 نوفمبر 2021 10:40 م
كريستيانو رونالدو بعد التعادل مع تشيلسى: مازال أمامنا طريق طويل ولا شىء مستحيل كريستيانو رونالدو
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزى، بعد التعادل مع تشيلسى، بهدف لكل فريق، فى المباراة التى أقيمت مساء اليوم، الأحد، أن الطريق مازال أمام الفريق طويلا ولا يوجد شيئا مستحيلا فى كرة القدم، مشددا أن الفريق مستمر فى مطاردة أهدافه حتى النهاية.

وقال رونالدو، عبر حسابه على انستجرام: "لا يزال أمامنا طريق طويل ولا شيء مستحيل عندما تلعب مع المان يونايتد، سنستمر فى مطاردة أهدافنا حتى النهاية".

رونالدو
رونالدو

وسقط فريق تشيلسى الإنجليزى فى فخ التعادل الإيجابى 1-1 أمام ضيفه مانشستر يونايتد، فى المواجهة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "ستامفورد بريدج"، فى قمة منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى بين الفريقين وكان البلوز الأفضل على المستوى الهجومى، وفى الشوط الثانى أحرز جادون سانشو هدف التقدم لصالح مانشستر يونايتد فى الدقيقة 53 من زمن المباراة، ثم سجل جورجينيو هدف التعادل لفريق تشيلسى عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 69 من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة، يمتلك تشيلسى 30 نقطة يحتل بهم صدارة ترتيب الدورى الانجليزي، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتى الوصيف برصيد 29 نقطة، ونقطتين عن ليفربول الثالث برصيد 28 نقطة، فيما يحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن برصيد 18 نقطة.

وتواجد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو على مقاعد بدلاء مانشستر يونايتد حيث استبعده المدرب المؤقت مايكل كاريك من التشكيل الأساسى للفريق، قبل أن يشارك الدون كبديل للاعب جادون سانشو فى الدقيقة 64 من زمن المباراة.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة