منافس مصر ..مدرب منتخب السودان يتحدي الجزائر بكأس العرب 2021

الأحد، 28 نوفمبر 2021 11:40 م
منافس مصر ..مدرب منتخب السودان يتحدي الجزائر بكأس العرب 2021 هوبير فيلود مدرب السودان
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعهد الفرنسي هوبير فيلود مدرب منتخب السودان، بالفوز على المنتخب الجزائري في المباراة الأولى حتى يعبر صقور الجديان إلى الدور الثانى من بطولة كأس العرب قطر 2021.

وقال هوبير فيلود مدرب السودان ، أن الفوز على المنتخب الجزائري في المباراة الأولى سيمهد الطريق أمام منتخب السودان نحو الدور الثاني من كأس العرب.

وأضاف فيلود في تصريحات نقلتها صحيفة الشروق الجزائرية، "نتواجد في مجموعة صعبة، وتنتظرنا مواجهات قوية، لأن مجموعتنا تضم الجزائر ومصر ولبنان"، مضيفا: "إذا ما فزنا بالمباراة الأولى، أمام الجزائر، سنركز بقوة على التأهل للدور الثاني من البطولة".

وأبدي فيلود عن إرتياحه للمستوى الذي بلغه المنتخب السوداني، "اللاعبون وصلوا إلى مرحلة جيدة من الأداء والانسجام خصوصا في مباراتنا الأخيرة بتصفيات المونديال أمام غينيا بيساو".

ويتواجد المنتخب السودانى في المجموعة الرابعة بكأس العرب بجانب منتخبنا الوطنى المصرى، الجزائر ولبنان، ويفتتح منتخب السودان مواجهاته فى كأس العرب 2021، بمواجهة الجزائر مساء الأربعاء المقبل.

ووصل منتخب السودان الأحد إلى مدينة الدوحة العاصمة القطرية للمشاركة في النسخة العاشرة من بطولة كأس العرب 2021، والتى تنطلق بداية من يوم 30 نوفمبر الجارى حتى 18 ديسمبر، على الملاعب التي سوف تستضيف نهائيات كأس العالم 2022.
 
مدرب السودان
مدرب السودان

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة