أكرم القصاص - علا الشافعي

الليلة.. مصمم الأزياء اللبناني العالمى إيلى صعب ضيف لميس الحديدى على ON

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 07:00 ص
الليلة.. مصمم الأزياء اللبناني العالمى إيلى صعب ضيف لميس الحديدى على ON ايلى صعب
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف برنامج كلمة أخيرة، المذاع على قناة on، والذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، اليوم الإثنين مصمم الأزياء اللبناني العالمى إيلى صعب.

وأعلنت الإعلامية لميس الحديدي عن تسجيل حوار مع  مصم الأزياء العالمي إيلي صعب على هامش عرض الأزياء الذي يقدمه في القاهرة في قصر عابدين، قائلة: "حوار مهم ومميز جداً ".
 
 
وتابعت خلال برنامجها " كلمة أخيرة " المذاع على شاشة " ON" قائلة : هو أول حوار له في مصر وقد بدأ منذ قليل عرض الازياء الذي يقدمه في قصر عابدين ومشاهد الصورة رائعة وكان نفسي أبقى موجودة هناك دلوقتي  ".
 
وكشفت الحديدي أن صعب يحكي في الحوار رحلة نجاح وكفاح طويلة  بدأت من إحدى قرى لبنان البسيطة وسط  الحرب الاهلية اللبنانية  كيف خرج هذا الشاب  ؟ وكيف وصل للمجد عبر 16 عاصمة عالمية قائلة : " لايقدم أزياء فقط بل عطور وأثاث  وأصبح براند عالمي وهو أول عربي  يخترق هذا المجال دوليا وده موضوع مش سهل على الاطلاق  ".
 
وأوضحت أن الحوار يتطرق إلى المرأة والموضة قائلة: "هنلاقي المعاني عند إيلي صعب مختلفة جدا مش معاني بسيطة  لديه معاني  مختلفة ومعايير الجمال  والمرأة في حد ذاتها .

وفى وقت سابق استقبل المتحف القومى للحضارة المصرية بالفسطاط، عائلة المصمم العالمى لبنانى الأصل إيلى صعب، الذى وصل إلى القاهرة مع أسرته مساء أمس، وكان فى استقبالهم بالمطار نسرين عثمانلى مديرة مكاتب الهيئة العامة للتنشيط السياحى بمطار القاهرة، بالورود والكتيبات الدعائية عن المقصد السياحى المصرى.

حرصت أسرة المصمم العالمى على زيارة المتحف القومى للحضارة المصرية، وكان فى استقبالهم الدكتور كريم قنديل عضو العلاقات العامة، حيث قاموا بجولة داخل قاعة العرض المركزى وقاعة المومياوات الملكية، وأبدو إعجابهم بالمقتنيات الأثرية المتميزة والتى تعبر عن الحضارة المصرية عبر العصور، كما انبهروا بطريقة عرض المومياوات الملكية فى القاعة الخاصة بهم والتى تم نقلها فى موكب مهيب ابريل الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة