أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الجدي.. حظك اليوم الإثنين 29 نوفمبر: كن حذرًا

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 12:00 ص
برج الجدي.. حظك اليوم الإثنين 29 نوفمبر: كن حذرًا برج الجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج الجدي يمتازون بحضور كبير أينما ذهبوا، لديهم قدرة كبيرة على التحمل خاصة في المواقف الصعبة والمشكلات، وبعض الأزمات لا تجد مدخل لديهم بسبب قوة إرادتهم الكبيرة.

برج الجدي في حظك اليوم 29 نوفمبر

مواليد برج الجدي يتمتعون بقوة إقناع لإفكارهم كبيرة، لا يحبون أحد يقلل من طموحهم، لأن لديهم رؤية كبيرة ومبهجة عن مستقبلهم.

مشاهير برج الجدي

ومن مشاهير برج الجدي الفنانة درة، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد المهني

تميل للثقة اليوم، وهذا جيد ولكن يكمن خطر هذا في أنه قد ينتهي بك الأمر إلى الوثوق في شخص غير مناسب، لذا تأكد ممن تشاركهم أسرارك ونقاط ضعفك وأنهم جديرون بالثقة. 

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حان الوقت لمراجعة كاملة لموقفك وتصرفاتك تجاه الشخص المميز في حياتك اليوم، ستدرك أن الشخص الذي تنجذب إليه من المرجح أنه يبادلك الإعجاب ويحتاج منك فقط للمبادرة. 

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد الصحي

يجلب لك اليوم الكثير من المشاعر الإيجابية وسيساعدك هذا على التمتع بصحة بدنية ممتازة، سوف تساعدك سعادتك على التمتع بصحة جيدة، ولكنك لا تزال بحاجة إلى الحفاظ على لياقتك. 

برج الجدي وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تمتع بالثقة فأنت شخص طموح ولديك القدرة على تنظيم الأمور جيدًا بالإضافة إلى مطاردة أحلامك، لكن البعض الآخر ليس كذلك، نجاحك وتحقيق الاحلام هذا الأمر متروك للوقت، لذا فقط قاوم الشعور بالإلحاح الذي يراودك لكي تنجز أشياء قبل أوانها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة