أكرم القصاص - علا الشافعي

برغم الرحيل.. برشلونة تهنئ أسطورتها ليونيل ميسي على الكرة الذهبية السابعة

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 11:29 م
برغم الرحيل.. برشلونة تهنئ أسطورتها ليونيل ميسي على الكرة الذهبية السابعة ليونيل ميسي
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الصفحة الرسمية لنادي برشلونة الإسباني، على تقديم التهنئة لأسطورتها السابقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، على تتويجه بجائزة الكرة الذهبية لعام 2021، والتي تعد الجائزة السابعة التي يحصدها على مدار مشواره الكروي، ونشرت الصفحة صورة للبرغوث عبر موقع انستجرام لتهنئة بالجائزة.

علق النجم الأرجنتيني، على فوزه بجائزة الكرة الذهبية 2021، والممنوحة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة، وذلك خلال الحفل المقام حاليا على مسرح شاتيليه بالعاصمة الفرنسية باريس بحضور أساطير الكرة العالمية والذى يقام سنويا لتوزيع جوائز الأفضل في العالم.

وتفوق ميسي على النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى الذى جاء فى المركز الثانى بالترتيب النهائى للكرة الذهبية 2021.

وقال ميسي خلال تصريحاته عقب الفوز بالجائزة: " في الحقيقة انه أمر عظيم أن أكون بينكم اليوم، أريد شكر كل زملائي في برشلونة وباريس وزملائي ايضًا في الأرجنتين".

أضاف: "خلال المواسم الماضية كانت لحظات صعبة، لم يكن أحد يعرف ماذا سوف يحدث في المُستقبل،  كان هنالك أحاديث حول تغيير الوجهة ومن ثم استقريت في باريس، أنا سعيد، أريد الاستمرار بالمشوار ومسيرتي".

تابع: " متطلع لمزيد من التحديات مع فريقي الجديد، أعتقد هذه الجائزة استثنائية، أعتقد تحقيق الكوبا كان استثنائي، حققنا حلم لطالما انتظاره، أود أن أشكر جميع زملائي السابقين في برشلونة، ولجميع زملائي في المنتخب الأرجنتيني".

وواصل: "أعتقد الفوز بالكوبا انجاز للمنتخب ككل، عمل جماعي، أريد أن أشارك هذا اللقب مع زملائي مع الارجنتين وباريس وبرشلونة. هذه جائزة استثنائية".

ووجه ميسي حديثه إلى منافسه روبرت ليفاندوفسكي: " اقول لـ ليفا كان شرف كبير لي ان نتنافس حول الجائزة، فخور لأنني نافسته على هذه الجائزة، هو استحق جائزة الكرة الذهبية السنة الماضية".

بوست برشلونة
بوست برشلونة

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by FC Barcelona (@fcbarcelona)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة