أكرم القصاص - علا الشافعي

تجديد حبس أمين معمل حاسب آلى وىخر متهمين بسرقة أجهزة كمبيوتر من مدرسة بالجيزة

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 04:34 م
تجديد حبس أمين معمل حاسب آلى وىخر متهمين بسرقة أجهزة كمبيوتر من مدرسة بالجيزة حبس - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة حبس أمين معمل حاسب آلى وآخر لاتهامها بسرقة أجهزة كمبيوتر من داخل مدرسة بالجيزة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم اتفق مع شخص أخر تربطه به صلة صداقة، على دخول المدرسة وسرقة أجهزة أخرى وحرق دفاتر المدرسة وكسر المكاتب الخاصة بغرفة المدير؛ لإظهار الأمر على أنه واقعة سرقة من مجهول، وحتى لا يكتشف أمره.

توصلت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إلى تفاصيل وكشف ملابسات واقعة سرقة أجهزة حاسب إلى من إحدى المدارس بالجيزة.

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أطفيح بمديرية أمن الجيزة من مدير إحدى المدارس - كائنة بدائرة المركز باكتشافه سرقة جهازDVR - 19 جهاز كمبيوتر من داخل المدرسة.

تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة أمين معمل الحاسب الآلى بالمدرسة محل البلاغ، عمه - مقيمان بدائرة المركز.

كما أرشد الأول عن المسروقات، وأضاف ببيعه عدد 16 جهاز كمبيوتر "استولى عليها من قبل"، طرف عميله أحد الأشخاص - مقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة، وقد أمكن ضبطه والأجهزة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة