أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب الدورى الإيطالى بعد انتهاء الجولة الـ14.. نابولي ينفرد بالصدارة

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 12:49 ص
ترتيب الدورى الإيطالى بعد انتهاء الجولة الـ14.. نابولي ينفرد بالصدارة نابولى
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتمت منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021 / 2022، بفوز مثير لنادي نابولي على حساب نظيره لاتسيو في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" والتي انتهت بفوز الأول برباعية نظيفة حافظ بها على صدارته لجدول ترتيب المسابقة برصيد 35 نقطة.

وانفرد نادى نابولي بصدارة ترتيب الدوري الإيطالي للموسم الحالي برصيد 35 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 2 وخسارة لقاء وحيد وتسجيل 30 هدفاً وتلقي 7 فقط.

فيما جاء عملاقي ميلانو في المركزين الثاني والثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي للموسم الحالي.

وجاءت نتائج الجولة الرابعة عشر من الدوري الايطالي كالتالي..

نتائج مباريات الجولة الرابعة عشر في الدوري الايطالى
نتائج مباريات الجولة الرابعة عشر في الدوري الايطالى

واحتل ميلان المركز الثاني في ترتيب الدوري الإيطالي برصد 32 نقطة بفارق 3 عن المتصدر جمعها من الفوز في 10 مباريات وتعادل في 2 وتلقى خسارة في مثلهما، وسجل 30 هدفاً وتلقى 18.

ونال ميلان خسارة قاسية خلال الجولة المنتهية بعدما سقط أمام ساساولو بثلاثية نظيفة ليواصل نزيف النقاط في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

بينما حل انتر ميلان في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 31 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 4 وخسارة لقاء وحيد وسجل 34 هدفاً وتلقى 15.

بينما تراجع لاتسيو الى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإيطالي للموسم الحالي برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 5 وتسجيل 25 هدفاً تلقي 25 هدفاً.

حقق فريق إنتر ميلان الإيطالي، فوزا ثمينا على مضيفه فينيسيا، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعتهما مساء، السبت، على استاد "بير لويجي بينزو"

وجاء ترتيب الدوري الايطالي بالكامل كالتالي..

جدول ترتيب الدوري الايطالي
جدول ترتيب الدوري الايطالي

ورابعاً تواجد أتالانتا بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 28 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 4 وخسارة لقاءين وسجل 28 هدفاً وتلقى 17.

وجاء روما في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة جمعها من الفز في 8 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة 5 لقاءات وسجل 24 هدفاً وتلقى 15.

وحقق روما فوزا صعبا على ضيفه تورينو بهدف نظيف، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب "الأولمبيكو".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة