سيدة تفوز بتذكرتين لرحلة فضائية لمدار الأرض.. اعرف التفاصيل

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 11:44 ص
سيدة تفوز بتذكرتين لرحلة فضائية لمدار الأرض.. اعرف التفاصيل الملياردير ريتشارد برانسون
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شركة "فيرجن جلاكتيك" للسياحة الفضائية، عن فوز سيدة من منطقة البحر الكاريبي بتذكرتين مجانيتين، ‏لإحدى أول رحلاتها إلى مدار الأرض، وتبلغ قيمة التذكرة الواحدة 450 ألف دولار.

وأعلنت الشركة أن الفائزة هي كيشا شاهاف، وتبلغ من العمر 44 عامًا، كما أنها تعمل مدربة الصحة والطاقة، وكانت تتمنى أن تصطحب ابنتها البالغة من العمر 17 عامًا في رحلة إلى مدار كوكب الأرض، وفقًا لما نقلته وكالة سبوتنيك الروسية.

وأوضحت الوكالة أن ابنة شاهاف هي طالبة علوم تعيش في بريطانيا، وتحلم بالعمل يوما ما في وكالة "ناسا" الفضائية.

ومن ناحيته نشر صاحب شركة "فيرجن جلاكتيك"، الملياردير البريطانى، ريتشارد برانسون، عبر حسابه على موقع "تويتر" فيديو يرصد ردة فعل كيشا شاهاف، بعد أن أخبرها بفوزها بتذاكر مجانية لرحلة إلى الفضاء.

وعندما رأت كيشا ريتشارد برانسون وهو يسير داخل منزلها، بدأت في الصراخ لعدم تصديقها ما يحدث.

وفازت كيشا شاهاف بالجائزة بعد دخولها في يانصيب لجمع التبرعات من تنظيم شركة "فيرجن جلاكتيك"، والذي جمع 1.7 مليون دولار، وسيتم التبرع بها لمنظمة "الفضاء من من أجل الإنسانية"، وكانت شركة "فيرجين غلاكتيك" قد قالت في بيان لها، إن حملة اليانصيب جذبت ما يقرب من 165 ألف مشارك خلال 8 أسابيع.

ومن المقرر أن تنطلق رحلات "فيرجن جلاكتيك" السياحة في أواخر العام المقبل 2022، والتي توفر لمرتاديها بضع دقائق فقط في حالة انعدام الجاذبية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة