"شباب القليوبية" وصندوق مكافحة الإدمان ينظمان حملة "أنت أقوى من المخدرات"

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 10:24 م
"شباب القليوبية" وصندوق مكافحة الإدمان ينظمان حملة "أنت أقوى من المخدرات" الدكتور محمود الصبروط وممثلى صندوق مكافحة الإدمان
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الدكتور محمود الصبروط مدير مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، أعضاء صندوق مكافحة الإدمان، فى إطار بروتوكول التعاون المبرم بين محافظة القليوبية وصندوق مكافحة الإدمان والتعاطى، وذلك لتنظيم مبادرة توعوية ضد مخاطر الإدمان تحت عنوان "أنت أقوى من المخدرات".

وأوضحت مديرية الشباب بالقليوبية، أن المبادرة استهدفت توعية ما يقرب من 500 فرد من الموظفين العاملين بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، التى تحمل رسائل توعية عن مخاطر التدخين وتعاطى المواد المخدرة.

كما اعتمدت المبادرة على التواصل المباشر مع العاملين للتعريف بدور الصندوق فى مجال الوقاية والعلاج، والرد على الاستفسارات التى تدور فى الأذهان حول طبيعة مرض الإدمان، مع توزيع المنشورات الخاصة بالصندوق.

ومن جانبه أكد "الصبروط"، أن الحملة استهدفت جميع العاملين بديوان المديرية، كما أكد على أهمية توعية المواطن للحفاظ عليه من خطر المخدرات، ومن الوقوع فى الإدمان بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، موضحا أن المبادرة تأتى برعاية وزارة الشباب والرياضة، واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

تنفيذ المبادرة بمديرية الشباب بالقليوبية

تنفيذ المبادرة بمديرية الشباب بالقليوبية

 

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

 

جانب من تنفيذ المبادرة
جانب من تنفيذ المبادرة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة