أكرم القصاص - علا الشافعي

صفقة تبادلية منتظرة بين برشلونة ومانشستر سيتي بطلها توريس

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 10:21 ص
صفقة تبادلية منتظرة بين برشلونة ومانشستر سيتي بطلها توريس فيران توريس
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم أن نادى برشلونة الإسباني يحاول التوصل لاتفاق مع مانشستر سيتي الإنجليزي من أجل التعاقد مع فيران توريس خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ووضع برشلونة فيران توريس لاعب السيتي (21 عاما) ضمن أولويات التعاقدات لتعزيز صفوف الفريق بناءً على طلب من تشافي هيرنانديز المدير الفني.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن برشلونة يملك فرصة كبيرة للتعاقد مع اللاعب الذي وافق بالفعل على الانتقال للكامب نو في يناير المقبل، ولكن تظل المشكلة الرئيسية لبرشلونة فى إنهاء الصفقة توفير مبلغ التعاقد.

وأضافت الصحيفة أن مانشستر سيتي لا يريد التنازل عن خدمات توريس إلا حال الحصول على مبلغ يتراوح ما بين 70 إلى 80 مليون يورو، حيث يدرك تماما مسئولو النادى الإنجليزي الإمكانيات الكبيرة التى يتمتع بها اللاعب.

وأكدت الموندو، أن برشلونة يدرك جيدا صعوبة دفع هذا المبلغ للتعاقد مع اللاعب ولذلك اقترح على السيتي دمج لاعب من صفوفه بعقد صفقة تبادلية لتخفيض المبلغ.

وعرض برشلونة لاعبين مثل ديست وسيرجي روبيرتو ولينجليت ومينجويزا وكوتينيو ونيتو وأومتيتي على جوارديولا على أمل اختيار واحد منهم لدمجه فى صفقة توريس لتخفيض المبلغ المطلوب، فى حين استبعد برشلونة عرض نيكو أو جافي أو بيدري على السيتي لأنهم غير قابلين للبيع.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة