طقس حار على مطروح مع ارتفاع درجة الحرارة لـ32 وجولة على الكورنيش.. لايف

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 05:30 م
طقس حار على مطروح مع ارتفاع درجة الحرارة لـ32 وجولة على الكورنيش.. لايف كورنيش مطروح
مطروح - حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم " تليفزيون اليوم السابع " بثاً مباشراً، اليوم الاثنين، من كورنيش مدينة مرسى مطروح، ورصد حالة الطقس الخريفي الحار، والأجواء الصافية، مع ارتفاع درجات الحرارة لـ 32 مئوية، و تواجد من أعداد من المواطنين على الكورنيش، في يوم أشبه بأيام الصيف،  بعد أن شهدت المحافظة، الأسبوع الماضي، تقلبات في الأحوال الجوية وسقوط الأمطار وانخفاض درجات الحرارة .

ورصدت عدسة اليوم السابع، انتشار أعداد من أهالي مطروح، للتنزه والتمشية على الكورنيش وعلى شاطئ البحر، في ظل ارتفاع درجات الحرارة، بعد أن كانت تتراوح بين 22 و 27 درجة خلال فترة النهار طوال الأسبوع الماضي.

وكانت محافظة مطروح والساحل الشمالي، قد شهدت على مدار الـ 3  أيام الأولى من الأسبوع الماضي، سقوطا للأمطار الخفيفة والمتوسطة، بشكل متقطع وتسببت في حدوث تجمعات وتراكمات لمياه الأمطار، في العديد من المناطق، مع انخفاض كبير ف درجات الحرارة.

وأصدر اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، وقنها، قرارا بتعطيل الدراسة 3 أيام، حتى استقرت الأحوال الجوية، وقيام أجهزة المحافظة، بإزالة تجمعات المياه من الشوارع ومن محيط المدارس ومن داخلها، وتم استئناف الدراسة يوم الأربعاء الماضي

على جانب آخر ينتظر أهالي مطروح وخاصة سكان المناطق الصحراوية،  سقوط الأمطار بغزارة لملء الآبار والسدود وخزانات حصاد مياه الأمطار المنتشرة في الوديان لاستخدامها في الزراعة والشرب وتربية الأغنام طوال العام.

ويؤدي الأهالي صلاة الإستسقاء، من أجل سقوط الأمطار، من أجل التمكن من زراعة المحاصيل مثل القمح والشعير إلى جانب ري أشجار التين والزيتون وغيرها من الزراعات الصحراوية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة