أكرم القصاص - علا الشافعي

عرض فيلم House of Gucci لـ ليدى جاجا ضمن فعاليات القاهرة السينمائى

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 02:12 م
عرض فيلم House of Gucci لـ ليدى جاجا ضمن فعاليات القاهرة السينمائى House of Gucci
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مهرجان القاهرة السينمائي المقام حاليًا، عن عرض الفيلم العالمي House of Gucci، كجزء من القسم خارج المسابقة في عرضه الأول في الشرق الأوسط يوم 29 نوفمبر الساعة 9م ويوم 1 ديسمبر الساعة 10م.

وعلقت صفحة المهرجان عل موقع الانستجرام بخصوص عرض الفيلم بـ"سعدنا الإعلان عن فيلم بيت جوتشي كجزء من القسم خارج المسابقة في عرضه الأول في الشرق الأوسط يوم 29 نوفمبر الساعة 9م ويوم 1 ديسمبر الساعة 10م التذاكر متاحة الان في شباك التذاكر".

وفي هذا السياق يبدوأن فيلم House of Gucci الذي يعرض حاليا، سيضيف عدة جوائز لصناعه فى سباق الأوسكار، فبعد إزالة الستارعن العرض الأول للفيلم أمس، حصد العمل السينمائي الذي يبلغ مدته ساعة و64 دقيقة إعجاب الكثيرين، ليتسارع النقاد فى تقييم الفيلم ومنحه عدة ترشيحات للأوسكار.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن فيلم House of Gucci، يقترب من إضافة جائزة أوسكار جديدة للنجمة العالمية ليدي جاجا، بعد حصدها لجائزتها الأولي فى سباق الأوسكارعن أغنيتها الأصلية Shallow من فيلم A Star Is Born للمخرج برادلي كوبر (2018)، وهي فى سن الخامسة والثلاثين، بعد خسارتها جائزة التمثيل لصالح أوليفيا كولمان فى فيلم The Favourite.

فيلم House of Gucci ضمن فعاليات القاهرة السينمائي
فيلم House of Gucci ضمن فعاليات القاهرة السينمائي

 

مهرجان القاهرة
مهرجان القاهرة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة