أكرم القصاص - علا الشافعي

كأس العرب يبدأ رحلته بالدوحة بزيارة مدرسة القاهرة قبل افتتاح البطولة.. صور

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 12:39 م
كأس العرب يبدأ رحلته بالدوحة بزيارة مدرسة القاهرة قبل افتتاح البطولة.. صور هيثم فاروق نجم الزمالك السابق
الدوحة مصطفى يحيى _ محمد الحصري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص مسئولو ومنظمو بطولة كأس العرب بالعاصمة القطرية الدوحة على تنظيم جولة ميدانية لكأس العرب فى العديد من مدارس الدوحة فى الصباح الباكر اليوم، تأكيد على قوة الترابط العربى، وبدأت تلك الجولة من مدرسة القاهرة الخاصة للغات، بحضور عدد من رموز الرياضة وممثلى البطولة على رأسهم نجم الكرة المصرية هيثم فاروق والمعلق الجزائرى حفيظ دراجى.

فى الوقت ذاته حرص مسئولو مدرسة القاهرة على تنظيم حفل خاص لاستقبال كأس العرب، من خلال تقديم عدد من العروض الفنية التى تبرز الملامح الفنية فى الشخصية المصرية، حيث بدأ الطلاب الحفل بظهور خاص بالزى المصرى الفرعونى، ثم تقديم عرض رقص بليه على عدد من الاغانى الوطنية المصرى وسط حضور خاص لراقصى التنورة.

كما حرص عدد من الطلاب والحاضرين على التقاط الصور التذكارية مع كأس العرب عقب انتهاء مراسم حفل الاستقبال والتى استغربت قرابة الساعة والنصف وسط حالة من البهجة والسرور بين كافة الحضور.

وتتكون بطولة كأس العرب من 4 مجموعات، وتضم المجموعة الأولى منتخبات: قطر، العراق، عمان، البحرين، وفيما تضم المجموعة الثانية: تونس، الإمارات، سوريا، موريتانيا.

المجموعة الثالثة منتخبات: المغرب، السعودية، الأردن، فلسطين، فيما تضم المجموعة الرابعة منتخبات: مصر، الجزائر، لبنان، السودان.

 
2a5f12c4-7b7a-4ca7-b866-85eab73d5469
هيثم فاروق و المعلق الجزائري حفيظ دراجي فى الترويج لكأس العرب

 

6c4f530a-a498-400e-a440-e0860ce9cf50
الترويج لبطولة كأس العرب
8063726c-eacc-4a4f-a186-b390d699abf9
الترويج لبطولة كأس العرب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة