كارتيرون يتفوق على نفسه مع الزمالك فى الولاية الثانية

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 11:29 م
كارتيرون يتفوق على نفسه مع الزمالك فى الولاية الثانية كارتيرون
أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تولى الفرنسي باتريس كارتيرون مهمة تدريب الزمالك في ولايتين، الأولى خلال الفترة من 3 ديسمبر 2019 إلى 15 سبتمبر 2020، بينما الولاية الثانية بدأت يوم 12 مارس الماضى ولا يزال مستمرا في قيادة الفريق حتى الآن.

ويقدم "اليوم السابع" مقارنة بين فترة ولاية كارتيرون الأولي والثانية مع الزمالك وأيهما كانت أفضل بالنسبة للمدرب الفرنسي.

الولاية الأولي

قاد كارتيرون الزمالك خلال فترة الولاية الأولي في 31 مباراة، نجح خلالها في الفوز بـ 19 مباراة وتعادل في 9 مباريات وخسر 3 مواجهات، وأحرز الزمالك معه 49 هدف واستقبلت شباكه 22 هدف، وحقق المدرب الفرنسي مع الزمالك في الولاية الأولي بطولتي السوبر المصري والسوبر الأفريقي.

الولاية الثانية

قاد كارتيرون الزمالك خلال فترة الولاية الثانية حتى الآن في 34 مباراة، نجح خلالها في الفوز بـ 25 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر 3 مواجهات، وأحرز الزمالك معه 66 هدف واستقبلت شباكه 24 هدف، وحقق المدرب الفرنسي مع الزمالك في الولاية الثانية بطولة الدوري الممتاز.

وتوضح الأرقام تفوق كارتيرون علي نفسه في فترة الولاية الثانية مع الزمالك بتحقيق انتصارات أكثر كما يتضح تحسن الناحية الهجومية للزمالك في ولاية كارتيرون الثانية بتسجيل 66 هدف بدلا من 49 في الولاية الأولى.

من ناحية أخري، ترددت أنباء كثيرة طوال الأيام الماضية عن اعتزام الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، عدم العودة للقاهرة مرة أخرى، بعد سفره إلى دبى فى الساعات الماضية مستغلا منحه إجازة للفريق الأبيض خلال فترة التوقف لمشاركة المنتخب الوطنى في كأس العرب.

"اليوم السابع" حرص على التواصل مع مصدر مقرب من كارتيرون لكشف حقيقة عدم عودة المدير الفني للقاهرة من جديد، كما يتردد، وتوضيح الحقائق للجماهير، ليؤكد المصدر أن المدرب الفرنسي سيعود للقاهرة الخميس، كما أبلغ جهازه المعاون واللاعبين، ولا نية لديه لعدم العودة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة