مونتيرى يتحدث العربية احتفالاً بمواجهة الأهلي فى كأس العالم للأندية

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 07:05 م
مونتيرى يتحدث العربية احتفالاً بمواجهة الأهلي فى كأس العالم للأندية الأهلى ومونتيري
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر نادى مونتيرى المكسيكى، رسالة بالعربية بعدما أسفرت قرعة كأس العالم للأندية، التى أقيمت بمدينة زيورخ السويسرية، مساء اليوم، الإثنين، عن وقوعه في مواجهة الأهلى، في الدور ربع النهائي للنسخة المقبلة من البطولة المقرر إقامتها فى الإمارات فبراير المقبل 2021.

وكتب نادى مونتيرى الملقب بـ"رايادوس" عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "رايادوس أمام العالم، الأهلى المصرى سيكون منافسنا فى الدور ربع النهائى بكأس العالم للأندية".

Untitled
 
 

ويلتقى الأهلى المصرى مع مونتيرى المكسيكى بقيادة مدربه خافيير أجيرى المدير الفني السابق للمنتخب الوطنى.

ويصطدم الأهلى بمواجهة نارية حال تأهله للدور نصف النهائى من مونديال الأندية، حيث أسفرت القرعة عن ملاقاة المارد الأحمر مع بالميراس البرازيلى بطل كأس ليبرتادوريس.

فيما تنتظر الهلال السعودى مواجهة من العيار الثقيل إذا نجح في حجز مقعده بالدور نصف النهائي، حيث يواجه تشيلسي الإنجليزى بطل دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تنطلق البطولة بمواجهة الجزيرة الإماراتى مع أوكلاند سيتى فى الدور التمهيدى، ثم يتأهل الفائز للدور ربع النهائي ليلاقى الهلال السعودى بطل دورى أبطال آسيا.

ويشارك النادى الأهلى ممثلا للقارة الأفريقية للمرة السابعة في تاريخه في كأس العالم للأندية المقبلة، وذلك بعد تتويجه بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة العاشرة فى تاريخه على حساب فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة