هدير عبد الناصر تشارك فى الجزء الثالث من "أبو العروسة"

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 04:55 م
هدير عبد الناصر تشارك فى الجزء الثالث من "أبو العروسة" هدير عبد الناصر
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشارك الفنانة هدير عبد الناصر فى مسلسل "أبو العروسة" بموسمه الثالث للفنان سيد رجب وسوسن بدر، ويشهد الجزء الثالث ظهور وجوه جديدة للعمل، لتجسد أدوار مهمة خلال الأحداث، حيث استأنف أسرة العمل التصوير الاسبوع الماضى فى الديكور الرئيسي بالمسلسل بمصر الجديدة.

واستقرت الجهة المنتجة للمسلسل على موعد طرحه على قناة dmc، ليكون ذلك بداية العام الجديد، ويتم طرح قضايا جديدة ومختلقة في المجتمع المصري، فى الموسم الثالث من المسلسل، ويضم العديد من الأبطال الجدد للمشاركة في أحداث المسلسل، وينتمى العمل لنوعية الـ45 حلقة.

وكان الجزء الأول والثاني من مسلسل "أبو العروسة" حققا نجاحًا جيدا أثناء عرضهما خلال الفترة الماضية وارتبط العمل اجتماعيا مع الجمهور، بعد أن عرض العمل عبر قنوات دي إم سي خلال الموسمين.

وشارك في بطولة مسلسل "أبو العروسة" كل من سيد رجب وسوسن بدر ورانيا فريد شوقي ونرمين الفقى ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وكارولين عزمي وعدد كبير من الفنانين، وإخراج كمال منصور.

وكان الظهور الأول للفنانة الشابة هدير عبد الناصر فى مسلسل "لؤلؤ"، مع مى عمر وحققت نجاح كبير وشارك فى بطولة العمل الفنان أحمد زاهر ونرمين الفقى وإدارد ونجلاء بدر، وعدد آخر كبير من الفنانين، سيناريو وحوار محمد مهران، وإنتاج شركة سينرجى، وإخراج محمد عبد السلام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة