ابنة سهير البابلى تنفى إجراءها جراحة قلب مفتوح.. وتؤكد: حالتها حرجة جداً

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 01:36 م
ابنة سهير البابلى تنفى إجراءها جراحة قلب مفتوح.. وتؤكد: حالتها حرجة جداً سهير البابلى
كتبت زينب عبداللاه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفت نيفين الناقورى ابنة الفنانة الكبيرة سهير البابلى ما تم تداوله على بعض المواقع من معلومات تشير إلى استعداد والدتها لإجراء جراحة قلب مفتوح.
 
وقالت نيفين، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، "هذا الكلام غير صحيح وهناك العديد من المعلومات المتداولة عن صحة والدتى تفتقر إلى الدقة".
 
وأوضحت ابنة سهير البابلى أن والدتها توقفت عن الأكل والكلام وحالتها حرجة وهى الآن تحت أجهزة التنفس الصناعى وتحتاج دعاء كل محبيها، مؤكدة أنها منذ شهر ونصف وهى تتردد على المستشفى والرعاية المركزة، لكن منذ أيام تدهورت حالتها الصحية ما استوجب نقلها للرعاية المركزة، حيث زرعت الفنانة الكبيرة فصى كبد منذ 8 سنوات ما تسبب فى ضعف مناعتها، فضلاً عن إصابتها بالسكر وتعرضها لغيبوبة سكر ومياه على الرئة وتوقف لعضلة القلب.
 
وأكدت نيفين أنها أعلنت عن الحالة الصحية لوالدتها مؤخراً حتى لا تحرمها من دعوات الملايين من جمهورها ومحبيها.
 
وكان الدكتور رضا طعيمة زوج ابنة الفنانة سهير البابلى كشف لليوم السابع عن تدهور الحالة الصحية للفنانة الكبيرة بشكل كبير، مؤكداً أن حالتها الأن حرجة جدا حيث توقفت بعض أعضاء الجسم عن العمل، وقال طعيمة لليوم السابع: "الحاجة سهير الآن بين يدى الله وندعوه أن يتغمدها برحمته".
 
وتابع "كانت مثقفة ومفكرة وعبقرية ومواطنة مصرية صالحة ومخلصة تمثل المرأة المصرية ووقفت فى وجه أعداء الوطن، وأيدت الرئيس السيسى، وكانت نموذجا أصيلا حريصا على الهوية والانتماء المصرى، وتحالفت مع الدولة المصرية فى شدتها وأعلنت دائما موقفها بشكل واضح، وكان تدينها تدينا وسطيا لطيفا ليس به تشدد".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة