أكرم القصاص - علا الشافعي

"اليوم السابع" فى كواليس كليب "ضيعنا" لـ عبد الباسط حمودة وعمر كمال

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 03:59 م
"اليوم السابع" فى كواليس كليب "ضيعنا" لـ عبد الباسط حمودة وعمر كمال كليب عمر كمال وعبد الباسط حمودة
عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يصور المطرب عمر كمال بمشاركة نجم الأغنية الشعبية عبد الباسط حمودة كليب أغنيتهما الجديدة "ضيعنا"، داخل أحد فنادق منطقة الجيزة، والأغنية من كلمات عمرو قطب، وتوزيع إسلام شيبسى، ومدير تصوير أحمد حسين، وإخراج كامبا.
 
ويتم تصوير الكليب الآن، وينشر "اليوم السابع"، مجموعة من الصور، حيث يحضر كواليس تصوير الأغنية، التى تجمع نجم الأغنية الشعبية عبد الباسط حمودة بمطرب المهرجانات عمر كمال للمرة الأولى.
 
وكان نجم الغناء الشعبى عبد الباسط حمودة قد حل ضيفا على برنامج "ملوك التريند" الذى يعرض على تليفزيون "اليوم السابع" ويقدمه الزميل الصحفى  عادل عبد الله، واعترف النجم الشعبى عبد الباسط أثناء لقائه بالبرنامج لأول مرة بأنه أخطأ حينما فكر فى الزواج على زوجته وأم أولاده، كما تحدث باستفاضة عن علاقته بشقيقته التي لم يرها منذ 38 عاما، كما قام بتقييم المطربين على الساحة من وجهة نظره الشخصية وقال عبد الباسط حمودة، إن لديه خمسة أولاد بنتين و3 صبيان، مضيفا أن بعض أولاده صوتهم حلو، ولكنهم بعيدون عن صوته، ومنهم رامى وكريم، مشيرا إلى  أن الأغنية الشعبية فارضة نفسها ولم تمت ولها محبوها بالملايين.
 
وقال المطرب الشعبى عبد الباسط حمودة: رحلة كفاحى كبيرة ومؤثرة، وبها العديد من القصص والحكايات، وتعلمت فى الشارع، ولم أتعلم فى معهد، وتعبت كثيرا حتى أصل إلى الناس.
 
 كليب عمر كمال وعبد الباسط حمودة (1)
 

 كليب عمر كمال وعبد الباسط حمودة (2)
 

 كليب عمر كمال وعبد الباسط حمودة (3)
 

 كليب عمر كمال وعبد الباسط حمودة (4)
 

 كليب عمر كمال وعبد الباسط حمودة (5)
 

 كليب عمر كمال وعبد الباسط حمودة (6)
 

 كليب عمر كمال وعبد الباسط حمودة (7)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة