باريس سان جيرمان ولايبزيج .. نيمار ومبابى على رأس التشكيل المتوقع لبطل فرنسا

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 02:42 م
باريس سان جيرمان ولايبزيج .. نيمار ومبابى على رأس التشكيل المتوقع لبطل فرنسا باريس سان جيرمان الفرنسي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل باريس سان جيرمان ضيفا ثقيلا على لايبزيج الألماني، مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "ريد بول ارينا"، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022

موعد مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج
 

تقام مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج الألماني في العاشرة مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "ريد بول ارينا"، ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports 2 HD Premium.

باريس سان جيرمان يتصدر المجموعة

باريس سان جيرمان يتصدر صدارة المجموعة الاولى برصيد 7 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي الوصيف برصيد 6 نقاط، فيما يأتي كلوب بروج ثالثا برصيد 4 نقاط، ويتذيل لايبزيج الترتيب بدون أي رصيد من النقاط.

وحقق باريس سان جيرمان فوزا قاتلا على نظيره لايبزيج الألماني بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "حديقة الأمراء" في العاصمة الفرنسية، ضمن الجولة الثالثة.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع 
 

ومن المتوقع أن يبدأ باريس سان جيرمان التشكيل أمام لايبزيج كتالي:

حراسة المرمى: دوناروما.

الدفاع: كيهرير، ماركينيوس، كيمبيمبي، بيرنات.

الوسط: إدريسا، دانيلو، فينالدوم.

الهجوم: دي ماريا، مبابي، نيمار.

باريس سان جيرمان جمع نقاطه السبعة، من التعادل أمام كلوب بروج في الجولة الأولى، ثم الفوز على مانشستر سيتي، قبل الفوز على لايبزيج.

فيما يتذيل لايبزيج ترتيب فرق المجموعة الأولى بدون رصيد من النقاط، بعد 3 هزائم من مانشستر سيتي بنتيجة 6-3 في الجولة الأولى، ثم أمام كلوب بروج بنتيجة 2-1، وصولا للسقط ضد البي إس جى.

باريس سان جيرمان حقق فوزا قاتلا على نظيره لايبزيج الألماني بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "حديقة الأمراء" في العاصمة الفرنسية، ضمن الجولة الثالثة.

وعلى المستوى المحلى، حقق البى إس جى انتصارا مثيرا على ضيفه ليل، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "حديقة الأمراء"، في افتتاح الجولة الثانية عشر من الدوري الفرنسي بالموسم الجارى 2021-2022.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة