أكرم القصاص - علا الشافعي

توم هانكس يبكى أثناء مقابلة تليفزيونية بسبب صورة مع صديقه الراحل

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 07:00 م
توم هانكس يبكى أثناء مقابلة تليفزيونية بسبب صورة مع صديقه الراحل توم هانكس
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يتمالك الممثل العالمى توم هانكس نفسه من البكاء، أثناء مشاهدة صور صديقه الراحل بيتر سكولاري، وذلك أثناء حلوله ضيفاً على برنامج جيمى فالون، بعدما شاهد صور له بصحبة صديقه الذى رحل عن عالمنا في شهر أكتوبر من العام الجارى 2021، ليبدو عليه التأثر بصورة كبيرة ويبدأ في البكاء أمام الجمهور في مشهد لم يعتاده محبى توم هانكس.

ويعد بيتر سكولارى بمثابة أقرب الاصدقاء لـ توم هانكس، حيث رافقه فى بداياته الفنية، وعملا معاً بأكثر من مشروع فني شهد تألقهما معاً، مما جعلهما بمثابة صديقين مقربين بصورة كبيرة.

 

توم هانكس
توم هانكس
 
من ناحية أخرى تحدث النجم توم هانكس خلال المقابلة التليفزيونية له عن أحدث عمل له، والممثل فى فيلم Finch، والتى تدور أحداثه بعد أن دمر توهج شمسي، كوكب الأرض بكوارث مناخية متعددة.
 
ومن ثم يتبع هانكس وهو يختبئ تحت السطح بسبب العاصفة في مخبأ عالي التقنية، ويبحث فينش عن بقايا الحضارة البشرية، وسرعان ما يجد رفيقًا عبارة عن "كلب" ليوفر له رفقة بعيدًا عن كل ما تبقى من البشرية، وتتوالى الأحداث بعد أن تم تدمير المخبأ بسبب عاصفة جديدة ويضطر هانكس في إنقاذ الكلب والهروب معا برفقة روبوت.
 
صورة لهما معا
صورة لهما معا تسببت فى بكاء توم هانكس

وكان النجم توم هانكس استعاد منذ فترة ذكريات تجربته الإخراجية في فيلم That Thing You Do الذى شارك في بطولته أيضًا قبل ربع قرن من الآن، حيث عرض العمل عام 1996، وشارك في بطولته وقتها العديد من النجوم منهم تشارليز ثيرون حينما كانت في سن 19 عاما، حيث اعتبر الفيلم بمثابة انطلاقتها.

 

الراحل بيتر سكولارى
الراحل بيتر سكولارى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة