أكرم القصاص - علا الشافعي

حملات توعوية للحفاظ على المياه بالإسكندرية ضمن مبادرة حياة كريمة

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 01:23 م
حملات توعوية للحفاظ على المياه بالإسكندرية ضمن مبادرة حياة كريمة حملات توعية بشركه مياه الإسكندرية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت شركة مياه الشرب بالإسكندرية مبادرات توعوية للحفاظ على المياه والتعريف بكيفية الحفاظ على مشروعات البنية الأساسية والاستثمارات الضخمة التى تضخها الدولة لقطاع مياه الشرب والصرف الصحى؛ لتوعية المواطنين بأهداف المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، وأهمية الحفاظ علي المياه وترشيد استهلاكها والتعامل الأمثل مع شبكة الصرف الصحي.

 

وقال المهندس أحمد جابر إن الشركة نظمت ما يقرب من 46 نشاط خلال الشهر الماضى، يتضمن ورش عمل، وندوات، وحملات توعية، وطرق أبواب، والمشاركة مع المحافظة، بخلاف حملات التوعية بسيارات خدمة العملاء المتنقلة بمنطقة سموحة أمام زهران.

 

وقام فريق التوعية بتنظيم ندوة توعية بالتعاون مع رابطة المؤتمر البيئي للمجموعة الاستشارية للتكنولوجيا الحديثة والأمان البيئي، وحملات توعية بشواطئ الإسكندرية، كما تم المشاركة في القوافل السكانية والطبية بعزبة المنشية البحرية والقافلة الطبية بمسجد الروضة بحي المنتزه.

 

وأضاف جابر أن الأنشطة التوعوية شملت توزيع بروشورات ولصق بوسترات توعوية ومشاركة الأطفال فى تلوين الملصقات الخاصة بمبادرة حياه كريمة، والمشاركة في احتفالية الكشافة البحرية للإسكندرية، وقد بلغ عدد المستفيدين من تلك الأنشطة حوالى 96 ألف مواطن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة