ديانج يعود لتشكيلة الأهلي الأساسية أمام الزمالك ..وعبد القادر مفاجأة موسيماني

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 12:36 م
ديانج يعود لتشكيلة الأهلي الأساسية أمام الزمالك ..وعبد القادر مفاجأة موسيماني اليو ديانج
كتب: محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني على إعادة المالي اليو ديانج لاعب وسط الفريق للتشكيلة الأساسية خلال مواجهة الزمالك المقبلة ببطولة الدوري العام والمقرر اقامتها الجمعة المقبل  على ستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الثالثة لبطولة الدوري العام.

وغاب اليو ديانج عن مواجهة الأهلي والبنك الأهلي بداعي الإيقاف بعد طرده في مواجهة الإسماعيلي ليشارك أكرم توفيق بدلاً منه في سط الملعب في ظل تغيير طريقة اللعب واعتماد موسيماني على 3 لاعبين في وسط الملعب.

في الوقت الذي عقد بيتسو موسيماني جلسة مع أحمد عبد القادر جناح الفريق أكد له خلالها أنه سيكون له دور محوري في مباراة القمة وسيعتمد عليه بشكل كبير في جزء من المباراة، كاشفاًٍ للاعب أن جزء من خطته في المباراة يعتمد عليه بشكل كبير.

ويحرص موسيماني على التحدث مع لاعبيه بشكل مكثف قبل مباراة القمة من أجل الإستقرار على بعض التعليمات والأمور الفنية الخاصة بأداء ودور كل لاعب في اللقاء، وعقد المدير الفني للأهلي، جلسة خاصة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق، خلال الساعات الماضية، من أجل الترتيب لمعسكر الفريق المُغلق الذي سيقام بدءاً من اليوم ، وناقش موسيماني مع عبد الحفيظ ترتيبات هذا المعسكر وموعد التدريبات والمحاضرات خلاله، وغيرها من الأمور المتعلقة بالمعسكر الذي يستعد من خلاله الأهلي لمباراة الزمالك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة