ريال مدريد ضد شاختار.. بنزيما وفينسيوس في هجوم الملكي بدوري الأبطال

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 06:46 م
ريال مدريد ضد شاختار.. بنزيما وفينسيوس في هجوم الملكي بدوري الأبطال ريال مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني عن التشكيل الرسمي في مواجهة نظيره شاختار دونيتسك الأوكراني، في المواجهة التي تقام عند الثامنة إلا الربع مساء اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

 

تشكيل ريال مدريد

حراسة المرمي: كورتوا

خط الدفاع: ميندي، ميليتاو، ألابا، كارفاخال

خط الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو

خط الهجوم: فينسيوس، بنزيما، فاسكيز

تشكيل الريال
تشكيل الريال

 

يحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا، برصيد 6 نقاط فيما يأتي شيريف تيراسبول وصيفاً بفارق الأهداف، ومن خلفه إنتر ميلان ثالثاً برصيد 4 نقاط، وأخيراً شاختار برصيد نقطة واحدة

وحقق ريال مدريد فوزا سهلا على مضيفه شاختار دونيتسك الأوكرانى، بخمسة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب "دونباس أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة في الموسم الحالى لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وسيكون ريال مدريد على موعد مع تسجيل الهدف رقم 1000 في مسابقة دورى أبطال أوروبا، كأول نادٍ يصل إلى هذا العدد من الأهداف، في حال تسجيله هدفا في مرمى ضيفه فريق شاختار.

وسجل ريال مدريد عبر تاريخ مشاركاته في دورى أبطال أوروبا، 999 هدفا، بعد الخماسية التي أمطر بها شباك فريق الأوكرانى خلال مواجهة الجولة الثالثة منذ أسبوعين.

وأحرز نجوم الفريق الملكى عبر تاريخه 999 هدفا في دورى الأبطال خلال 454 مباراة، حيث يعد الفريق صاحب الأكثر فوزا في المباريات برصيد 270 مباراة والأكثر مشاركة برصيد 47 مرة.

وفى نفس المجموعة، يسعى شيريف تيرابسول مفاجأة دوري الأبطال هذا الموسم لتحقيق انتصاره الأوروبى الثالث هذا الموسم عندما يستضيف إنتر ميلان في العاشرة مساء اليوم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة