أكرم القصاص - علا الشافعي

صلاح عبد الله يرتجل شعرا فى "سهرانين": لما الشوق لكرارة سبقنى صبغت شعرى وحلقت ذقنى

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 10:49 م
صلاح عبد الله يرتجل شعرا فى "سهرانين": لما الشوق لكرارة سبقنى صبغت شعرى وحلقت ذقنى صلاح عبد الله من برنامج سهرانين
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضاف برنامج "سهرانين" الذى يقدمه الفنان أمير كرارة، والمذاع على قناة ON، الفنان صلاح عبد الله، والفنان سليمان عيد والمطربة نوران أبو طالب، التي قدمت فقرات غنائية خلال الحلقة.

وفى بداية الحلقة ارتجل صلاح عبد الله شعرا -والمعروف عنه ولعه للشعر-  فى حب أمير كرارة، قائلا: "لما الشوق لكرارة سبقنى صبغت شعرى وحلقت ذقنى".

وطمأن صلاح عبد الله جمهوره ومحبيه فى كل مكان على حالته الصحية بعد تدهورها الفترة الماضية، قائلا: "أنا زى الفل وصحتى كويسة".

وقص الفنان القدير صلاح عبد الله حكايات من طفولته وأول قصة حب فى حياته، وقال: "فى ثانوى فضلت أمشى ورا بنت صامتًا، قعدنا مع بعض بس إظاهر كلامى معجبهاش، لما كلمتها مكنتش بترد قلت لها: أنتِ سامعانى ولا إيه؟ وردت: "معلش يا ميمي"، وأضاف مازحا: "ده منظر ميمى".

وكانت آخر أعمال الفنان صلاح عبد الله الدرامية، حدوتة "هدف نبيل" من مسلسل "ورا كل باب" وشارك في البطولة بجانب صلاح عبد الله، محمود البزاوى، ديانا هشام، عايدة رياض، شريف خير الله وإخراج أيمن صقر.

يذكر أن مسلسل "ورا كل باب" من إنتاج شركة سينرجى، وفكرة الكاتب يسرى الفخرانى، ويعتمد على حكايات منفصلة متصلة كل حكاية في 5 حلقات بأبطال ومؤلف ومخرج مختلفين، وتعرض على مدار أسبوع، وتدور الحكايات في إطار اجتماعي من داخل البيوت المصرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة