أكرم القصاص - علا الشافعي

عبد الرحمن مجدى يعود للإسماعيلى بعد غياب 4 أشهر و28 يوما

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 09:42 م
عبد الرحمن مجدى يعود للإسماعيلى بعد غياب 4 أشهر و28 يوما عبد الرحمن مجدى
كتب - محمد مراد - عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد عبد الرحمن مجدى جناح نادى الإسماعيلى، لقائمة الدراويش لأول مرة هذا الموسم، استعدادا للقاء البنك الأهلى غدا الخميس، في إطار مباريات الأسبوع الثالث من مسابقة الدورى المحلى.

وظهر عبد الرحمن مجدى في قائمة الإسماعيلى بعد غياب 4 أشهر و28 يوما، وتحديد منذ مباراة الإسماعيلى أمام الاتحاد في الموسم الماضى في 5 يوليو 2021، والتي انتهت بهزيمة الدراويش بهدفين مقابل هدف.

جاءت قائمة الإسماعيلى كالتالى:

حارس مرمى: محمد فوزى، أحمد عادل عبد المنعم

خط الدفاع: باهر المحمدى، محمد هاشم، محمد عمار، عصام صبحى، محمد دسوقى، أحمد عيد

خط الوسط: محمود دونجا، عماد حمدى، عمر الوحش، محمد مخلوف، محمد عادل، محمد الشامى، أحمد مدبولى، أحمد مصطفى، عبد الرحمن مجدى

خط الهجوم: شكرى نجيب، شيلونجو، شونجا

واختتم فريق الاسماعيلي، تدريباته عصر اليوم الأربعاء، على ستاد الاسماعيلية، استعدادًا لمواجهة البنك الأهلى، المقرر لها غدًا الخميس، في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.
 
حيث اشتمل المران على مجموعة من الجمل الخططية والتكتيكية أبرزها التسليم والتسلم واللعب في المساحات الضيقة بجانب سرعة التحول من الجانب الدفاعي للهجومى، واختتم المران بتقسيمة في منتصف الملعب تم إيقافها عدة مرات من أجل إصلاح الأخطاء وللوقوف على مدى استيعاب اللاعبين للخطط الفنية المرغوب تطبيقها في المباراة المقبلة.
 
بينما خاض الخماسي الشاب محمود البدرى وأحمد أيمن ومحمد نصر ومحمد بيومى ومصطفي فارس تدريبات إضافية تحت قيادة محمد حمص مدرب الفريق، واشتملت التدريبات التسليم والتسليم في المساحات بجانب الضغط على حامل الكرة دون ارتكاب أخطاء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة