كريس جينر تحتفل بعيد ميلاد ابنتها كيندال بصور من الطفولة: تضىء حياتي كل يوم

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 05:49 م
كريس جينر تحتفل بعيد ميلاد ابنتها كيندال بصور من الطفولة: تضىء حياتي كل يوم كريس جينر وابنتها كيندال
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت كريس جينر بعيد ميلاد ابنتها عارضة الأزياء الأمريكية كيندال جينر، والتي تبلغ عامها الـ 26 اليوم، وحرصت علي نشر مجموعة صور مميزة لها من طفولتها، وكتبت عبر حسابها بموقع "انستجرام" :"عيد ميلاد لأكثر ابنة مذهلة ، اللطيفة ، والرحيمة ، والذكية ، والرائعة ، والمحبة ، والحقيقية ، والجميلة من الداخل والخارج ، والأروع ، والأكثر أناقة كيندال".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kris Jenner (@krisjenner)

وتابعت :"التي لديها أكبر قلب وأجمل ابتسامة ومن تضيء كل غرفة تدخلها كيني ، أنت تضيء حياتي كل يوم وأنا فخورة بكي.. شكرًا لكي على كل ذكرى صنعناها.. ستكونين دائمًا فتاتي الصغيرة التي كل ما أردتِ فعله هو ركوب مهركِ وتنضج وتصبحين عارضة أزياء ..تحتلين جزء كبير من قلبي وأنا أحبك إلى ما لا نهاية".

كريس جينر وابنتها كيندال (1)
 كيندال 

 

كريس جينر وابنتها كيندال (2)
كريس جينر وابنتها كيندال 

 

كريس جينر وابنتها كيندال (3)
كريس جينر وكيندال 

 

وكانت شركة أزياء إيطالية شهيرة أقامت مؤخرا دعوى قضائية ضد كيندال جينر، وذلك لأن الأخيرة خالفت شروط عقد عرض أزياء يقتضي منها الظهور في جلستي تصوير.

كريس جينر وابنتها كيندال (4)
كريس جينر وابنتها كيندال (4)

 

كريس جينر وابنتها كيندال (5)
كريس جينر وابنتها كيندال (5)

 

كريس جينر وابنتها كيندال (6)
كريس جينر وابنتها كيندال (6)

 

 وتقول الدعوى التي أقيمت  في المحكمة الجزئية الأمريكية في منهاتن إن جينر شاركت في الجلسة الأولى من جلستي تصوير ، ولم تحضر الجلسة الثاتية التي كانت مقررة أساسا في مارس 2020 لكنها أرجئت بسبب جائحة فيروس كورونا.

ومؤخرا عرض منزل نجمة تليفزيون الواقع وعارضة الأزياء كيندال جينر السابق في غرب هوليوود مقابل 8.5 مليون دولار، والذي يتميز بتصميمات عصرية جذابة وديكوريوفر جميع أنواع الراحة للمقيمن، وكانت أشترته من الممثلة إميلي بلانت وزوجها جون كراسنسكي في عام 2016 مقابل 6.5 مليون دولار، ثم باعته بعد عام مقابل 6.85 مليون دولار.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة