لاسارتى يستدعى إدواردو فارجاس لقائمة تشيلى فى تصفيات المونديال

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 01:18 م
لاسارتى يستدعى إدواردو فارجاس لقائمة تشيلى فى تصفيات المونديال إدواردو فارجاس
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن منتخب تشيلي اليوم الأربعاء قائمته المكونة من 26 لاعبا يخوضون المرحلة المقبلة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2020 بقطر التي تقام هذا الشهر أمام باراجواي والإكوادور.

وجاءت أبرز مستجدات القائمة متمثلة في عودة إدواردو فارجاس مهاجم أتلتيكو مينيرو الذي غاب عن الجولات الثلاث الأخيرة من التصفيات بعد تعرضه لإصابة عضلية أثناء مشاركته في كأس ليبرتادوريس، وهو نفس السبب الذي أدى لغياب كل من إيوخينيو مينا وفرانسيسكو سيرالتا والذين ظهرا في القائمة أيضا.

كما استدعى المدرب مارتن لاسارتي أيضا تشارلز أرانجيز لاعب وسط باير ليفركوزن رغب استبعاد النادي الألماني له بداعي الإصابة، وهو نفس موقف إريك بولجار لاعب فيورنتينا.

وحققت تشيلي فوزين متتاليين 2-0 على باراجواي و3-0 على فنزويلا، ما يمنح (لا روخا) فرص كبيرة في العودة إلى سباق المنافسة على بطاقة تأهل للمونديال.

وجاء القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: جابرييل أرياس، كلاوديو برافو، برايان كورتيس.

الدفاع: نيكولاس دياز، ماوريسيو إيسلا، جييرمو ماريبان، جاري ميديل، إيوخينيو مينا، إنزو روكو، فرانسيسكو سيرالتا، فالبر أويرتا.

خط الوسط: توماس ألاركون، تشارليز أرانجيز، كلاوديو بايثا، بابلو جالداميس، إجناسيو سافيدرا، مارسلينو نونييز، إريك بولجار، دييجو فالديس، أرتورو فيدال.

الهجوم: بنيامين بريرتون، جان مينزيس، إدواردو فارجاس، أليكسيس سانشيز، إيدسون بوش، خواكين مونتنيكوس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة