ليام كننجهام بطل سلسلة الخيال العلمى الجديدة Three-Body Problem

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 10:00 ص
ليام كننجهام بطل سلسلة الخيال العلمى الجديدة Three-Body Problem ليام كننجهام
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت شبكة نيتفلكس العمل على سلسلة الخيال العلمى الجديدة، التي ستطرح تحت اسم Three-Body Problem، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، ومن المقرر أن تطرح السلسلة الجديدة خلال العام المقبل 2022.

على أن يقوم الممثل العالمى ليام كننجهام بطل سلسلة Game Of Thrones، الذى لعب شخصية السير دافوس سيورث، ببطولة مسلسل الخيال العلمى الجديد Three-Body Problem بـ مشاركة كل من  بنديكت وونج، جون برادلي، جوفان أديبو، إيزا جونزاليس، جيس هونج، مارلو كيلي، أليكس شارب، سي شيموكا، زين تسينج، وسامر عثماني.

تدور أحداث مسلسل Netflix الجديد Three-Body Problem، في المستقبل حيث ينتظر البشر غزوًا فضائيًا للوصول إلى الأرض، وتم الكشف عن ما يلي حول حبكة المسلسل:

تدور قصة مسلسل Three-Body Problem حول يي وينجي، عالمة الفيزياء الفلكية، التي حاولت بعد أن شهدت وفاة والدها على يد الحرس الأحمر، مساعدة الأجانب في غزوهم، وفي الوقت نفسه، تقوم الفصائل المتحاربة المختلفة والجماعات المتمردة على الأرض بالتخطيط لطرق التعامل مع الهجوم القادم.

أنشأ المؤلف ديفيد بينيوف بـ مساعدة أخرين سلسلة الخيال العلمى الجديدة Three-Body Problem، بناء على سلسلة الكتب الصينية للمؤلف Liu Cixin، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriefianle".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة