من أجل حياة كريمة.. مساعدات شهرية وإعانات لـ471 أسرة بمطروح من مؤسسة بيت الزكاة

الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 03:54 م
من أجل حياة كريمة.. مساعدات شهرية وإعانات لـ471 أسرة بمطروح من مؤسسة بيت الزكاة  محافظ مطروح مع لجنة مؤسسة بيت الزكاة
مطروح - حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، الشكر لمؤسسة بيت الزكاة المصري، على جهودها وتعاونها مع محافظة مطروح، فى توفير مزيد من الخدمات والحياة الكريمة لأهالي مطروح، لـ 471 من الأسر الأولى بالرعاية فى التجمعات الصحراوية، بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة بمطروح.

 وأوضحت الدكتورة سليمة عبد الرحيم مقررة المجلس القومي للمرأة بمطروح، خلال استقبال المحافظ لجنة حصر وبحث حالات الأسر الفقيرة،  التي شكلتها مؤسسة بيت الزكاة المصري، وعضوية سامح أدم وهاني عيسى ومحمد الطويل، أنه تم حصر  471 أسرة بالمناطق التي استهدفتها اللجنة بمراكز ومدن السلوم وبرانى والنجيلة وقرية فوكه و قرية شماس والتجمعات الصحراوية بمدينة مرسى مطروح، وذلك خلال الفترة من 12 إلى 27 أغسطس الماضي.

وتم حصر 371 أسرة فقيرة تستحق إعانة شهرية لكل أسرة  بحد أدنى 500 جنيه، وحد أقصى ألف جنيه. وذلك بإجمالي مبلغ 3 مليون جنيه فى العام، وتقديم مساعدات زواج لـ82 فتاة بقيمة 15 ألف جنيه لكل فتاة بإجمالي مليون و230 ألف جنيه، كذلك تسديد دين 2 من الغارمات، والكشف الطبي وإجراء عمليات جراحية لـ 3 حالات، بالإضافة إلى التكفل بإعانة شهرية 700 جنيه لـ 4 سيدات لأسر عائلها مسجون، وتقديم مساعدات أجهزة  كهربية لـ 3 أسر.

وأكد محافظ مطروح، أن ذلك يأتي فى إطار جهود المشاركة المجتمعية، والتعاون مع مؤسسات الدولة، لتنفيذ رؤية القيادة السياسية، وتوفير مزيد من الحياة الكريمة للمواطنين وصولاً إلى أقصى القرى والتجمعات الصحراوية والنائية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة