إيتو: ميسي الأفضل في العالم لذا يستحق الكرة الذهبية

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 04:44 م
إيتو: ميسي الأفضل في العالم لذا يستحق الكرة الذهبية صامويل ايتو
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 اعتبر صامويل إيتو نجم منتخب الكاميرون السابق أن فوز ليونيل ميسي بالكرة الذهبية ربما يكون محل خلاف نظرا لتباين الآراء، مذكرا "تكرر الأمر في 2010، اعتقد الكثيرون أن لاعبين آخرين استحقوا الجائزة أكثر. الأمر بالنسبة لنا عادل لأن ميسي أفضل لاعب في العالم وحين تكون الأفضل تفوز كل يوم. أظن أنني محظوظ بصداقته".

وقال لاعب البرسا وإنتر ميلان وتشيلسي السابق "ربما لم يكن العام الماضي الأفضل في مسيرته. يقول البعض إنني لست موضوعيا، لكن الحقيقة أن ليو يستحق كل ما هو رائع في هذا العالم، لذا أنا سعيد لأجله، لكل ما قدمه، وما سيظهره. وبعد حصوله على الجائزة السابعة، أتمنى نيله لها للمرة الثامنة".

وكشف (الأسد غير المروض) أنه تحدث هاتفيا إلى ميسي الليلة الماضية كي يهنئه وأن أسطورة البرسا السابق ولاعب باريس سان جيرمان الحالي يشعر بالسعادة الهائلة، قبل أن يعود ويؤكد أنه يرغب في الاحتفاظ بفحوى المكالمة داخل نطاق الخصوصية، خلال تصريحات أوردتها صحيفة (آس) الرياضية الإسبانية.

وعما إذا كان يرى مرشحين آخرين استحقوا تسلم الكرة الذهبية، اعترف "نعم بنزيمة وليفاندوفسكي بالطبع كانا يستحقانها. مبابي أيضا، وكانتي وجورجينيو. لكن هكذا هي كرة القدم. يعتقد الكثيرون منا أننا ضمنا الفوز بالكرة الذهبية، لكن هناك هؤلاء الأشخاص الذي يختارون ويجب احترام قرارهم. فكروا، كما فعلت أنا، أن ميسي هو الأفضل والأجدر بالفوز".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة