أكرم القصاص - علا الشافعي

البيت الأبيض ينشر صورا جديدة من زينة الكريسماس استعدادا لموسم الاحتفالات

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 11:25 ص
البيت الأبيض ينشر صورا جديدة من زينة الكريسماس استعدادا لموسم الاحتفالات زينة الكريسماس فى البيت الأبيض
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد العالم الغربى لاحتفالات الكريسماس، وفقا للتقويم الغربى، إذ يوافق عيد ميلاد السيد المسيح يوم 25 ديسمبر، وفى هذا الصدد استعد البيت الأبيض لموسم الاحتفالات بزينة الكريسماس، ونشر حساب البيت الأبيض عبر موقع "تويتر"، صورًا جديدة تكشف عن زينة الكريسماس فى مقر الرئاسة الأمريكية.

أجواء الكريسماس
أجواء الكريسماس فى البيت الأبيض

 

البيت الأبيض
تدوينه حساب البيت الأبيض

 

الزينة
الزينة فى البيت الأبيض

 

زينة الكريسماس
زينة الكريسماس

 

زينة عيد الميلاد
زينة عيد الميلاد

وفى سياق متصل، كشفت السيدة الأولى جيل بايدن - فى وقت سابق، أمس الاثنين - عن ديكور البيت الأبيض احتفالا بأعياد الكريسماس وموضوعها لهذا الموسم، "هدايا من القلب"، واختارت السيدة الأولى الرموز لتمثيل الهدايا التي توحد الأمريكيين في زينة عيد البيت الأبيض السنوية ، بما في ذلك الإيمان والأسرة والصداقة.

وقال الرئيس بايدن والسيدة الأولى من خلال بيان مشترك: "بينما نحتفل بموسم عطلاتنا الأول في البيت الأبيض ، نستلهم أفكارنا من الأمريكيين الذين التقيناهم في جميع أنحاء البلاد ، ويذكروننا مرارًا وتكرارًا بأن خلافاتنا ثمينة وأن أوجه التشابه بيننا لا حصر لها".

الشجرة المضيئة هي أول مظهر احتفالي يراه الزوار عند دخول الجناح الشرقي ، مزينة بزخارف نجمية عليها أسماء أعضاء خدمة النجمة الذهبية، والجناح مخصص لهدايا الخدمة لتكريم العسكريين والعاملين في الخطوط الأمامية والعاملين الأساسيين وأول المستجيبين.

هناك 41 شجرة عيد الميلاد في جميع أنحاء البيت الأبيض، وبدأت السيدة الأولى وفريقها في أوائل الصيف بالتفكير في الموضوع والديكور. تحتوي كل غرفة على عنصر فرعي يعكس هدايا مختلفة من القلب.

مكتبة البيت الأبيض مخصصة لهدايا التعلم، وقامت السيدة الأولى بتزيين غرفة الصين ، التي تعرض كل ماضي الصين الرئاسية ، بهبة الصداقة والمشاركة، وتم تخصيص الردهة الكبيرة والقاعة لهدايا الإيمان والمجتمع ، حيث عزفت فرقة أخرى ترانيم عيد الميلاد.

من أجل هدية السلام والوحدة ، وقفت شجرة عيد الميلاد الرسمية المزينة بزخارف من جميع الولايات والأقاليم الخمسين جنبًا إلى جنب مع الحمائم الطائرة في الغرفة الزرقاء، وتم تعليق زخارف الولاية أبجديًا ، مع وجود ولاية ديلاوير ومقاطعة كولومبيا في مكان بارز في مقدمة الشجرة.

وتم استخدام حوالي 6000 قدم من الشريط ، وأكثر من 300 شمعة وأكثر من 10000 زخرفة لتزيين البيت الأبيض ، وأكثر من 78750 مصباحًا للعطلات تزين أشجار عيد الميلاد ، وأكاليل الزهور ، والعروض وتم تعليق 25 إكليلًا آخر على الواجهات الشمالية والجنوبية للبيت الأبيض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة