أكرم القصاص - علا الشافعي

"القومي للاتصالات": تغريم شركات المحمول لتجاوز معايير مؤشرات جودة الخدمات

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 04:46 م
"القومي للاتصالات": تغريم شركات المحمول لتجاوز معايير مؤشرات جودة الخدمات لجنه الاتصالات
كتبت نورا فخرى - تصوير خالد مشعل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أكد رئيس جهاز حماية المستهلك أيمن حسام الدين، ضرورة تقديم الجهاز القومي للاتصالات بشكل مؤسسي خريطة لتغطية الشبكات علي مستوي الجمهورية تتضمن نقاط الضعف. 
 
جاء ذلك خلال إجتماع لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب برئاسة النائب أحمد بدوي، خلال إجتماعها اليوم الثلاثاء مسأله ضعف شبكات المحمول في عدد من المناطق علي مستوي الجمهورية في ضوء طلبات الاحاطة المقدمة من النواب، ومنها للنائب  
 
وقال حسام الدين، إن الخريطة لابد أن تحدد فيها نقاط التغطية والأمام غير المغطاه لدينا، فضلا عن تحديد مواعيد زمنية لحل مشاكل المناطق غير المغطاه، وتقرير كامل عن تغطية الشبكات في مصر. 
 
ليؤكد المهندس محمد إبراهيم، رئيس جهاز حوكمة السوق بالجهاز القومي للاتصالات، إن هناك تقرير يصدره الجهاز دوريا عن وضع الشبكات المحمول علي مستوي الجمهورية، فضلا عن اطلاق ابلكيشن يستطيع المواطن من خلاله عبر خريطة الجمهورية تحديد المكان الذي يرغب في متابعة المكان الذي فيه قوه للشبكة من عدمها. 
 
وقال إبراهيم، إن الجهاز إصدر مخالفات لشركات المحمول لتجاوز معايير مؤشرات جودة خدمات الاتصالات، مما نتج عنه تغريمهم بمبالغ مالية كبيرة.  
 
من جانبه أكد أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات أن الجهاز خلال ما حدث العاميين الماضيين من جهود حلت كثير من المشاكل التي واجهت القطاع، لكن يبقي مسأله الشبكات ونأكل انتهائها الفتره القادمة. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة