أكرم القصاص - علا الشافعي

اليوم.. مطار مرسى علم يستقبل 7 رحلات بينها 3 من أوكرانيا و2 من ألمانيا

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 06:00 ص
اليوم.. مطار مرسى علم يستقبل 7 رحلات بينها 3 من أوكرانيا و2 من ألمانيا مطار مرسى علم الدولى - ارشيفية
البحر الأحمر- عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستقبل مطار مرسى علم الدولى، اليوم الثلاثاء، 7 رحلات طيران مختلفة بينها 3 رحلات من المطارات الأوكرانية، ورحلتين من ألمانيا، ورحلة من سويسرا، وأخرى من بولندا ضمن 78 رحلة طيران دولية وداخلية تصل المطار خلال الأسبوع الجارى.

واستقبل مطارا الغردقة الدولى ومرسى علم 78 رحلة طيران دولية ومحلية على امس الإثنين، تقل على متنها قرابة 12 ألف راكب، حيث يستقبل مطار الغردقة اليوم 73 رحلة طيران دولية ومحلية مختلفة أغلبها قادمة من المطارات العالمية والأوروبية الروسية.

ووصلت لمطار الغردقة الدولى امس الاثنين 19 رحلة طيران قادمة من المطارات الروسية، وعدد كبير من الرحلات القادمة من الدول الاوروبية المختلفة مثل ألمانيا وإنجلترا وكذلك أوكرانيا وسويسرا وبيلا روسيا وغيرها من الدول المختلفة.

وأكد مصدر من مطار الغردقة الدولى، أن الجهات المختصة داخل المطار تقوم بأعمال تطبيق الإجراءات الاحترازية بدقة شديدة على الوافدين.

كما استقبل مطار مرسى علم امس الاثنين وصول 6 رحلات طيران من بين 78 رحلة طيران تصل ال المطار خلال الاسبوع الجارى، حيث من بين رحلات الوافدة لمرسى علم 4 رحلات من أوكرانيا، ورحلة من إيطاليا واخرى داخلية من مطار القاهرة الدولى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة