برج الثور.. حظك اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر: احذر الطقس

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر: احذر الطقس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ برج الثور من 20 أبريل إلى 20 مايو، أصحاب برج الثور، لديهم شخصية قوية وصبر طويل وخاصة في تحقيق أحلامهم، وهم دقيقون في تنفيذ مهامهم، ويعشقون الاستقرار وخاصة العاطفي وشخصيتهم عاقلة ومتزنة.

برج الثور فى حظك اليوم 30 نوفمبر

أصحاب برج الثور دائمًا يسعون لتحقيق الأهداف والأحلام ولا يتهاونوا في ذلك، ولديهم حنكة في التعامل مع الأعداء ويجيدون الخطط المستقبلية.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور النجم العالمي جورج كلوني، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

ستتمتع اليوم بجو من الألفة أكثر من أى وقت سابق داخل مؤسستك، وقد تجد حماسة غير معهود اليوم، وتتلقى الدعم النشط من زملائك لإتمام المسئوليات الخاصة بك، ولكن احذر من اختيار الوقت المناسب اليوم لاتخاذ القرارات.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

قد يكون اليوم هو المثالى لتصحيح أى مشاكل نشأت من قبل فى علاقتك مع شريك حياتك، ولكن حاول أن تتخذ أنت الخطوة الأول، وتضع كرامتك جانبًا، فلا كرامة في الحب، لذا خذ الأمور ببساطة أكثر، فشريك حياتك سينتظر منك ذلك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك أن تكون حذرًا جدًا من الطقس المتغير هذه الفترة، فالتهاب الجيوب الأنفية لديك بسبب إهمالك يمكن أن يؤذيك، فلابد من أن تتوخى الحذر لصحتك، كما أن مشاكل الأرق ترهقك عليك بالتخلى عن تناول الكافيين قبل التوجه للنوم.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

قد يكون لديك ميلًا قويًا إلى الرغبة فى شراء الأشياء باندفاع شديد، ولذلك فعليك اتخاذ الاحتياطات اللازمة خاصة فى المال الذى أصبح يخرج عن نطاق السيطرة، وهذا يمكن أن يؤدى إلى تكبد الديون، فلابد من أن تعرف الفرق بين الاحتياجات والرغبات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة