أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الدلو.. حظك اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر: استمع للتعليمات

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر: استمع للتعليمات برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصف برج الدلو بالعديد من الصفات التى تجعله محبوبًا من الآخرين والتى منها الكرم والسعى الدائم لمساعدة الآخرين، والذكاء الذى يساعده على إيجاد حلول عديدة للمشاكل التى يواجهها فى حياته.

برج الدلو فى حظك اليوم 30 نوفمبر  

يتصف مولود برج الدلو بحبه الشديد للعمل وإتقانه له، كما يسعى دائماً للوصول لأعلى المناصب ويعرف عنه أيضًا تعامله بلباقة ودبلوماسية مع الآخرين.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو  نجم كرة القدم رمضان صبحى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تستمع جيدًا لتعلميات رؤسائك فى العمل وطبقها على أكمل وجه، حتى لا تتعرض للجزاءات والعقوبات خلال الأيام المقبلة، لذلك كن حذر وأنتبه.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تحاول أن تثير دائماً الخلافات والمشاكل مع عائلة شريك حياتك، واسعى دائماً لتحسين علاقتك بهم طوال الوقت، حتى تظل علاقتهم بهم علاقة طيبة خالية من المشاكل.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحة

مارس التمارين الرياضية بشكل منتظم واتبع نظام غذائى صحى يساعدك فى الحفاظ على صحتك ويجعلك تشعر بالنشاط والحيوية طوال الوقت وتتجنب الإصابة بالسمنة.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الدلو خلال الفترة القادمة، أن يبحث عن حلول مختلفة لحل مشاكله مع شريك حياته، ويتجنب العند ويصلح ما أفسدته فى علاقته معه ومع أسرته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة