أكرم القصاص - علا الشافعي

جلسة مرتقبة بين إدارة الزمالك وكارتيرون بعد العودة من دبى

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 08:09 م
جلسة مرتقبة بين إدارة الزمالك وكارتيرون بعد العودة من دبى كارتيرون
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنتظر إدارة نادى الزمالك عودة الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق، من دبى، من أجل عقد جلسة لتحديد العناصر التى سيتم إضافتها لجهازه المعاون لمساعدته فى المرحلة المقبلة.

ويقضى كارتيرون فى الوقت الحالى إجازة قصيرة فى دبى، بعدما منح الفريق راحة سلبية لمدة 6 أيام عقب مواجهة سيراميكا وتحقيق الفوز بهدف دون رد.

ومن المنتظر أن يعود كارتيرون إلى القاهرة يوم الخميس المقبل، على أن يخوض الفريق تدريباته الجماعية يوم الجمعة استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب يوم 21 ديسمبر المقبل في الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز.

وتعقد إدارة الزمالك جلسة مع المدير الفنى لعرض الأسماء المرشحة لمعاونته فى الجهاز الفنى، حيث سيتم تعيين مدرب عام وأخر مساعد بدلاً من أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود اللذان رحلا قبل بداية الموسم.

وعقد مسئولو الزمالك عدة اجتماعات خلال الفترة الحالية مع عدد من المدربين أبناء الزمالك لاختيار المدرب العام والمدرب المساعد في الجهاز الفني لكارتيرون.

وتم عقد جلسات مع كل من معتمد جمال وعبد الحميد بسيوني ومدحت عبد الهادي وايمن عبد العزيز لمنصب المدرب العام، واعتذر كل من سامي الشيشيني وطارق مصطفي، فيما تم ترشيح كل من امير عزمي وأمير عبد العزيز.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة