حبس المتهم بدهس فتاة أثناء توقفها على جانب الطريق فى بنها 4 أيام

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 03:32 م
حبس المتهم بدهس فتاة أثناء توقفها على جانب الطريق فى بنها 4 أيام جثة - أرشيفية
القليوبية: إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت أجهزة الأمن في القليوبية، من كشف تفاصيل واقعة دهس سيارة مسرعة لفتاة أثناء وقوفها بطريق الرياح التوفيقي ببنها، بعد أن صدمتها السيارة وأطاحت بها فلقيت مصرعها في الحال، وتبين أن السيارة تحمل رقم "ق ل ب 1729"، قيادة "ك. م. م" من كفر شكر، ونجحت الأجهزة الأمنية في تحديد السيارة وضبط قائدها بعد تفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة.

وأمرت نيابة قسم ثان بنها اليوم، بحبس سائق السيارة المتهم بقتل الفتاة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت له تهمة الرعونة في قيادة السيارة، ما تسبب في وفاة الضحية، وقيامه بالهروب من موقع الحادث، وطلبت تحريات المباحث في الواقعة وصرحت بدفن جثة الفتاة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية مساء أمس، بلاغا بوقوع حادث تصادم بطريق الرياح التوفيقي بدائرة قسم ثان بنها ومصرع فتاة نتيجة اصطدام سيارة مسرعة بها وهروب قائدها.

تشكل فريق بحث جنائي بإشراف اللواء محمد عناني مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، وأسفرت التحريات عن مصرع فتاة دهستها سيارة تسير بسرعة جنونية أثناء وقوفها بالشارع أمام محطة الغاز بمنطقة الرياح التوفيقي بمدينة بنها.

تبين أن مرتكب الحادث يدعى "ك.م. م"، يقود سيارة ملاكي حمراء اللون رقم "ق ل ب 1729"، من كفرشكر، وكان يسير بسرعة جنونية، ما أدى إلى مصرع الفتاة فى الحال، وتم نقل الجثة للمستشفى.

ألقت وحدة البحث الجنائي بقسم ثان بنها القبض على المتهم بعد ساعات قليلة من الحادث، وأحيل للنيابة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تدالوا فيديو لسيارة مسرعة تصطدم بفتاة بشارع الرياح التوفيقي بمدينة بنها، عقب وقوفها على جانب الطريق، واصطدمت السيارة الطائشة بها لتقع على الأرض غارقة في دمائها، وتوفت في الحال، وجرى نقل الجثة لمستشفى بنها الجامعي وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة