أكرم القصاص - علا الشافعي

حملة نظافة ورفع مخلفات بمنطقتى الأشغال والصناعية بسفاجا

الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 01:54 م
حملة نظافة ورفع مخلفات بمنطقتى الأشغال والصناعية بسفاجا حملات نظافة بمناطق سفاجا
البحر الأحمر- عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الوحدة المحلية بمدينة سفاجا بمحافظة البحر الأحمر برئاسة اللواء ياسر شعبان، اليوم الثلاثاء، حملة موسعة لرفع القمامة والمخلفات والتراكمات بشوارع المدينة، وذلك في إطار الاهتمام الجيد بحالة النظافة والتجميل، والمرور المستمر على الأماكن المخصصة لتجميع القمامة، والتراكمات والمخلفات نظراً لمواجهة ومجابهة فيروس كورونا.

وكلّف رئيس المدينة، أكرم شحات، مسئول منظومة النظافة، بشن حملة نظافة موسعة ورفع التراكمات والمخلفات بشوارع ‏منطقة الأشغال و المنطقة الصناعية وشارع المدارس وموقف النقل الخفيف. ‏

‏وشدد رئيس المدينة على ضرورة المرور على المدارس وتفقد حالة النظافة بفناء كل مدرسة للظهور بشكل حضارى يضاهي الصورة الجمالية لحماية البيئة، والحفاظ على الشكل الحضاري، وتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين.

وأكد رئيس المدينة، على أن الحملة أسفرت عن رفع كميات كبيرة من القمامة المتراكمة بالشوارع، ورفع القمامة من نقاط التجميع، بمشاركة شركة النظافة النور 2 المتعاقدة مع الوحدة المحلية ، يأتى ذلك في إطار مواصلة حملات النظافة والتجميل، ونقل مخلفات القمامة أولًا بأول إلى الأماكن المخصصة لها، واستكمالاً لمنظومة النظافة الدورية التي تقوم بها الأحياء للحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة